الصفوة
  • Dar al emarat
السياسة

أسرار لأول مرة.. مدحت بركات يكشف الملفات الشائكة في مسيرته ويفضح محمد ناصر

الصفوة

يفجر المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، الكثير من الموضوعات والمفاجآت كما يفتح العديد من الملفات الهامة التي عاصرها في حياته وشكلت تجربة شخصية فريدة، وذلك من خلال برنامج كلام في السياسة على قناته الخاصة على يوتيوب.

 مدحت بركات 

وخلال حلقات البرنامج الجديد يعتظزم بركات الرد على عناصر إعلام الإخوان المأجورة التي باعت نفسها للأعداء، وحاولت النيل من شخصيته وسمعته وتاريخه.

برنامج مدحت بركات الجديد

الحلقات الأولى للبرنامج أيضا تسلط الضوء على أكاذيب وفبركة قنوات الإخوان للأخبار والمعلومات والمستندات، كما يكشف مدحت بركات وقائع تزوير وتزييف للمستندات والوقائع للمذيع الإخواني محمد ناصر على قناة مكملين التي تبث من تركيا.

اقرأ أيضاً

على مدار عدة حلقات يقدم مدحت نماذج بالمستندات تثبت جهل وتورط محمد ناصر في سرد الأكاذيب وتقديمها كوقائع، كما تكشف حجم الحقد والكراهية التي يكنها الإخوان لمصر وخيانة وطنهم حتي لو من خلال التزييف والتزوير والتلفيق.

برنامج كلام في السياسة

كما يكشف المهندس بركات النقاب عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال برنامجه "كلام في السياسة"، حول طرق الإخوان وأساليبهم في تشويه الآخرين سواء في مصر أو تركيا، ومنها وقائع كان شاهد عين عليها.

وأخيرا يعرض المهندس مدحت بركات خلال الحلقات لأول مرة مستندات وتفاصيل جديدة عن مراحل كثيرة في صراعه من أجل مبادئه وقصة كفاحه وصعوده وأخيرا حربه مع عناصر الإخوان.

اقرأ أيضا:

تفاصيل قصة رجل الأعمال مدحت بركات وجريدة هزت عرش ”مبارك” في مصر

 

مدحت بركات برنامج مدحت بركات من هو مدحت بركات المهندس مدحت بركات رجل الاعمال مدحت بركات كلام في السياسة

السياسة