الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
السياسة

مدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداء

الصفوة

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن الشعب المصري يقف خلف قياداته وقواته المسلحة في معركته ضد الإرهاب، الذي لن ينال من أرض مصر ومقدراتها.

ونعي رئيس حزب أبناء مصر، في بيان له، اليوم، شهداء الوطن الذين جادوا بدمائهم الذكية، وضربوا لنا أروع الأمثلة في التضحية والفداء، فصدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وقال بركات: "لا شك أن ذيول الجماعة الإرهابية قد فقدت صوابها، بعد أن فضح خستهم مسلسل الاختيار (٣)، وكشفت التسريبات عن وجههم الدموي، الذي لطالما تخفى خلف ستار الدين، فعادوا لما وعدوا به واعتنقوا الإرهاب مسلكا وطريقا".

وأضاف رئيس الحزب، أن القوات المسلحة المصرية الباسلة، كانت ولا تزال طوق النجاة والحارس الأمين لهذا الوطن، فعادت بفضلهم سيناء لأهلها آمنه مطمئنة وشاء الله لمصر أن تنجو من الفوضى والضياع.

وشدد رئيس الحزب على أننا نثق في قدرات قواتنا المسلحة على القصاص لدماء الشهداء، لافتا إلى أن المعركة لم تنتهِ بعد، وعلينا جميعا أن نصطف خلف قيادتنا ونتسلح بالوعي لمجابهة التحديات.

السياسة