الثلاثاء 19 مارس 2024 مـ 12:44 مـ 9 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

حزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطني

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

رحب المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بدعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب، لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإدارة الحوار السياسي، حول أولويات العمل الوطني في المرحلة القادمة.

وقال مدحت بركات -في بيان له- إن "حزب أبناء مصر بكل قياداته المركزية ولجانه النوعية وأماناته بالمحافظات، سيسخر كل إمكانياته للانخراط في هذا الحوار الوطني الجاد، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإيماناً منا بإعلاء قيمة المشاركة السياسية.
وأضاف بركات أن ما أعلنته الأكاديمية الوطنية للتدريب في بيانها اليوم، يمثل مرجعية علمية و ضمانة حقيقية لنجاح الحوار الوطني.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن حيادية الجهة المنوط بها إدارة الحوار وترحيبها بمشاركة كافة القوى السياسية و توسيع النطاق الجغرافي للحوار، ليشمل كل ربوع الجمهورية سيكون له بالغ الأثر في إثراء الحوار، وتعظيم المشاركة، وصولاً إلى نتائج حقيقية وأفكار خلاقة تستشرف مستقبل مصر، وتقدم حلولاً غير تقليدية لكل ما هو مطروح من مشكلات.

وأكد بركات على ضرورة إنكار الذات و تغليب المصلحة العامة، وإعلاء قيمة الولاء والانتماء لأجندة العمل الوطنية، التي تراعي التحديات الداخلية والخارجية.