الثلاثاء 19 مارس 2024 مـ 12:45 مـ 9 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

ضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب

أشاد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بالجهود المبذولة من قبل القوات المسلحة في الحفاظ على الأمن القومي المصري، وما تقوم به من عمليات عسكرية إتجاه الجماعات الإرهابية التكفيرية في سيناء وعبر الحدود المصرية من كافة النواحي الاستراتيجية.

ولفت رئيس حزب أبناء مصر، خلال كلمتة في إجتماع تحالف الأحزاب المصرية، إلى أننا نلاحظ شئ هام منذ فترة طويلة يتوقف العمليات الإرهابية بشكل كامل، وذلك قبل حادث محطة رفع مياه غرب سيناء، مؤكدًا على أن الجيش المصري يبلي بلاً حسن في الفترة الماضية، بالإضافة للتغيرات العسكرية والأسلحة الحديثة من الجيل الرابع التي يمتلكها الجيش المصري.

وأوضح المهندس "بركات" أن العمليات الإرهابية جاءت ردًا على الأعمال الفنية الوطنية خلال شهر رمضان وعلى رأسهم مسلسل "الإختيار3 والعائدون"، مضيفًا أن مسلسل "الإختيار 3" قام بكشف حقيقة الجماعات الإرهابية والمؤامرة على مصر، وبالتالي تضمن توثيق الحقيقة بتسريبات جاءت بشكل قانوني وليس عشوائي.

واسترد "مدحت" حديث عن أهمية هذا العمل الفني في هذا التوقيت، قائلاً: "أن الإختيار كشف الكثير أمام العالم عن الأسلوب الذي يعملون به في تنفيذ مخططاتهم ضد مصر، منوهًا إلى أن صدي هذا العمل الفني جعل الجماعة الإرهابية في حالة استفزاز، مما جعلهم يقومون بمثل هذه العمليات الإرهابية ضد جنود وظباط القوات المسلحة.

وأكد المهندس مدحت بركات أن ثقتنا في رجال القوات المسلحة لم تأتي من فراغ، ولكنها بناءًا على ما شهدنا منذ الفترة الماضية من تجفيف منابع هذه الجماعات في كافة أرجاء سيناء، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد ردًا عنيفًا من قبل الجيش المصري إتجاههم.