الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
السياسة

مدحت بركات: نرحب بدعوة الرئيس القوى السياسية للحوار.. وسنبدأ بأنفسنا

الصفوة

رحب المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال إفطار الأسرة المصرية لإدارة المؤتمر الوطني للشباب، بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية والحزبية، لإدارة حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني في المرحلة القادمة.

وأضاف بركات أن الأحزاب السياسية المصرية تثمن هذه الدعوة الرئاسية، ولديها رؤى وأجندات وطنية، جديرة بالمناقشة، لافتاً إلى أن حزبه سيبدأ من اليوم عقد جلسات استماع مع قياداته المركزية، وأمانات المحافظات والقواعد الحزبية، لتقديم حلول نابعة من أرض الواقع.
وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أن وعد رئيس الجمهورية بالمشاركة في المراحل النهائية للحوار الوطني، ورفع توصياته الختامية إليه شخصياً، إنما يؤكد على وجود رغبة حقيقية لدى القيادة السياسية في تعظيم دور الأحزاب، ومشاركة كل القوى السياسية في قضايا الوطن.

وأشاد مدحت بركات بإعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي، التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، على أن توسع قاعدة عملها بالتعاون مع الأجهزة المختصة، ومنظمات المجتمع المدني المعنية، لافتا إلى أن الإفراج عن دفعات من الشباب المحبوسين احتياطياً خلال الأيام الماضية، وتأكيد الرئيس أن الوطن يتسع للجميع، يؤكد الرغبة الحقيقية في المضى قُدُماً نحو توسيع المشاركة السياسية، والاستماع لمختلف الآراء المؤيدة والمعارضة على قاعدة وطنية.

السياسة