الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

صور مدحت بركات

برعاية حسن راتب.. مدحت بركات يشارك في احتفالية ذكرى الحسين من منزل الشيخ الشعرواي

 مدحت بركات
مدحت بركات

شارك المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، في الاحتفالية الدينية التي ​​​​​​​أقامها رجل الأعمال الدكتور حسن راتب، بمناسبة الاحتفال بالليلة الختامية لذكرى مولد الإمام الحسين رضي الله عنه، وذلك في منزل إمام الدعاة، الشيخ الراحل محمد متولي الشعرواي، والذي اتخذه خلوة في حياته ليكون بجوار مقام الإمام الحسين حفيد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وشهد الاحتفال الذي تم تنظيمه برعاية الدكتور حسن راتب، الذي يعتبر من تلاميذ الشيخ محمد متولي الشعرواي، ويشتهر بين الجميع بأنه من محبي آل بيت النبي محمد عليه الصلاة والسلام، حضور العديد من محبي حفيد الرسول الكريم، وتلاميذ الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، الذين ينتظرون تلك المناسبة سنويا للاحتفال بها والتعبير عن مشاعرهم الطيبة تجاه النبي وآل بيته الكريم.

مدحت بركات

كما شارك في إحياء احتفالية الليلة الختامية لذكرى مولد الإمام الحسين رضي الله عنه، كلا من: "الشيح محمد زكي، أحد شيوخ الأزهر الشريف والأمين السابق لمجمع البحوث الإسلامية، والمطرب سامح يسير، وعماد العدوي، وممدوح المقدم".

وقال المهندس بركات في احتفالية الإمام الحسين، إن وجود بعض آل البيت في مصر يدعو للفخر والفرح ويجعل البركات تحل على أهلها، مؤكدأ أن المصريين مشهورون بحب آل رسول الله عشقهم لهم منذ قديم الأزل.

ووجه المهندس بركات التحية للدكتور حسن راتب، مؤكدا أنه من رجال الأعمال الذين يعتبرون قدوة في مصر، حيث يقدم الصورة المثلى لرجل الأعمال الصالح الذي لا يتأخر عن الخير والبحث عن الثواب دوما.

وأضاف بركات أنه يتابع الدكتور حسن راتب على الفضائيات، ويتابعه في أفعاله أيضا، ويرى أنه رجل لا يبخل بعمل الخير، بل هو رجل دين بجانب كونه رجل أعمال ناجح، ويكفيه فخرا أنه من تلاميذ الشيخ الشعراوي عليه رحمة الله تعالي.

وتضمن الاحتفال تلاوة آيات القرآن الكريم، وجلسات ذكر وتدبر، واستعراض سيرة الإمام الحسين رضي الله عنه، وفضل آل بيت النبي الشديد وبركة مجاورتهم، كما لم يخل اليوم من التواشيح الدينية المميزة في حب الأمام الحسين ابن علي وآل البيت رضي الله عنهم جميعا.

اقرأ المزيد:

مدحت بركات وحسن راتب ورجال الأزهر في حفل مولد الإمام الحسين بمنزل الشعراوي (صور وفيديو)

موضوعات متعلقة