الصفوة
  • Dar al emarat
الأخبار

محمود الطحان: فخور بقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر

المهندس محمود الطحان
المهندس محمود الطحان

عبر المهندس محمود الطحان، من أمستردام، ومرشح عن المصريين بالخارج على قائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر، عن سعادته لأن حزب أبناء مصر هو الأول الذي يحدد قائمة وينزل بها منفردًا في الانتخابات مجلس النواب 2020.

وأضاف الطحان،خلال مشاركته في مؤتمر الحزب، أنه فخور بقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر، والشخصيات والمقامات الموجودة بها، مضيفًا أن هناك 3 شباب من هولندا مرشحين على القائمة، متمنيًا مشاركة جموع الشعب المصري .

ونظم حزب أبناء مصر نحو 25 مؤتمر حاشدا لأنصاره على مستوى الجمهورية للتعريف بالحزب الجديد والذي لم يمر على ميلاده أكثر من 11 شهرا، نجح خلالها في افتتاح 18 أمانة في 18 محافظة، فضلا عن نجاحه غير المسبوق في تكوين قائمة مغلقة خاصة به دون ائتلافات من 42 مرشحا في 7 محافظات بقائمة شرق الدلتا ومثلهم احتياطي بخلاف المرشحين الفردي، ليصير الحزب حديث الوسط الحزبي والسياسي.


ويخوض الحزب منافسات انتخابات النواب 2020 بقائمة تضم رموز من الشخصيات العامة والسياسية والعسكرية والشرطية، من بينهم 17 مرشحا يحملون درجة الدكتوراه فضلا عن أبطال سابقين بالجيش من بينهم البطل محمد المصري والشهير بصائد الدبابات، واللواء أحمد سليمان بجهاز الشرطة السابق، فضلا عن شخصيات نسائية لها باع كبير في العمل السياسي.

اقرأ أيضًا..

مدحت بركات رجل المفاجآت.. مواقع أجنبية ترصد صراع القوائم في انتخابات البرلمان

حزب أبناء مصر مدحت بركات انتخابات النواب مجلس النواب قائمة شرق الدلتا أخبار السياسة

الأخبار