الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر: ورثنا الفساد والله يكون في عون السيسي

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

شدد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استلم مصر وبها كوارث ومشكلات لا حصر لها من الأنظمة السابقة وسوء الإدارة.

مدحت بركات لـ ”حضرة المواطن”: الأحزاب ماتت بفعل فاعل من الأنظمة السابقة

وأشار بركات في برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، أن الأفكار والبرامج هي من تميز الأحزاب عن بعضها البعض، وأن حزب أبناء مصر يتبنى فكر البناء والعمل والجهد الشاق وليس الشعارات والعبارات الرنانة وكل دول العالم المتقدم نهضت بالعلم والعمل والإدارة الصحيحة.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وأضاف المهندس مدحت بركات خلال البرنامج، الذي يذاع على قناة الحدث اليوم أن التألم والشكوي لن تجد نفعا، ولابد من بناء مشروعات جادة وبذل العمل حتى ننقذ مصرنا من من إرث الفساد الثقيل.

ولفت رئيس الحزب أن قائمة “أبناء مصر” تنافس 12 حزبا وليس حزب مستقبل وطن وحده، “لدينا نقاط قوة في قائمتنا وسياستنا، نحن نظمنا 25 مؤتمرا بالمحافظات، وكلها تركت أثرا ايجابيا للغاية وكنا نعرف ونقدم نفسنا للمواطنين وقد لمسو فينا الصدق”.

حزب أبناء مصر أول حزب يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

موضوعات متعلقة