الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مرشحة نادي الزمالك تزف بشرى سارة للمصريين

قالت ميرفت السيد أحمد، المرشحة على رئاسة نادي الزمالك، إنها أول مرشحة كسيدة على المنصب وكانت وكيلة بوزارة الشباب والرياضة لمدة ٥ سنوات وتبوأت مناصب عديدة.

أضافت خلال جلسة حوارية في جريدة "الطريق"، أنها اتخذت قرارها بخوض الانتخابات على رئاسة نادي الزمالك، "المشكلات كثيرة واحزنتني لأنني ابنه النادي أولا ويجب إدارة النادي من الناحية العلمية والأكاديمية والمجال يريد من يحمل كثيرا من الخبرات الميدانية".

وأشارت ميرفت السيد أحمد أنها واحدة من السيدات التي حصلت على دعم وتمكين من الرئيس السيسي لإنه ساعد المرأة في كل المستويات، كما أن التشريعات والقوانين ساعدت المرأة حتى لا يتم حصارها في مكان معين.

وأكدت المرشحة على منصب رئاسة نادي الزمالك، أن هدفها هو التركيز على حل مشكلات وأزمات النادي، وحسم الأمور الخاصة بالفريق، مشددة على أنها نجحت في الحصول على شهادة إدارة المؤسسات الرياضية، ولديها خبرة كبيرة في هذا الملف


وأعلنت المرشحة على رئاسة نادي الزمالك، من خلال موقع وجريدة "الطريق"، إطلاق مبادرة لدعم الرئيس السيسي وستكون تحت شعار "هن مع الوطن" لرفع درجة وعي المرأة وتدعم كل الايجابيات التي عاشتها المرأة خلال فترة حكم الرئيس السيسي، مناشدة الفتيات بالمشاركة في المبادرة لاستمرار الانجازات والدعم.

جاء ذلك خلال إحدى جلسات جريدة "الطريق" الحوارية من أجل مصر حول "لماذا السيسي؟" في مقر حزب ابناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات حيث أدار النقاش الدكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر، وعضو الهيئة العليا بحملة مواطن كن مع الوطن، في وجود عدد من الحضور وهم: النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، والدكتورة هبة صباحي استشارية العلاقات الأسرية، والرئيس التنفيذي لمؤسسة "نبت 2030" والدكتورة ميرفت السيد أحمد المرشحة على رئاسة نادي الزمالك.

كما ضمت الجلسة الدكتورة منال محمود خيرى، أستاذ مناهج واستراتيجيات العلوم الاقتصادية بكلية التربية جامعة حلوان الكاتبة الصحفية أسماء حسنين ومقدمة منصة 5 سياسة وعضو مجلس المرأة سابقا والدكتورة رباب علي مدير عام بالنيابة العامة والأستاذة نورهان الألفي سيدة أعمال ورئيسة مؤسسة تنموية "تحت التأسيس".

موضوعات متعلقة