الأحد 23 يونيو 2024 مـ 03:34 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الصفوة

تأييداً لـ «الرئيس السيسي».. رحاب غزالة: تشارك في المؤتمر الأول لحملة المرشح الرئاسي

شاركت الدكتور رحاب أبو غزالة، عضو الهيئة العليا بحملة "مواطن"، اليوم السبت، في المؤتمر الأول للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك بقاعة السرايا بمدينة نصر.

وأكدت الدكتورة "أبو غزالة" أن المؤتمر شهد عدد كبير من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب وخبراء وسياسيين، فضلاً عن كيانات شبابيه، وصحفيين، وفنانين ورياضين، وشيوخ القبائل، ومثقفين، ومواطنين، تأكيدا على دعم لاستكمال الإنجازات التي تكمن في مشروع حلم الجمهورية الجديدة.

في سياق آخر، أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، أن الممثل القانوني لطالب الترشح، قام بملئ النماذج والإقرارات المطلوبة، ضمن متطلبات الترشح، كما قدم جميع الأوراق والمستندات المحددة قانونا، كما افاد أن بحوزته ضمن أوراق الترشح، 424 تزكية من أعضاء مجلس النواب إعمالا لحكم القانون، فضلا عن مليون و 130 ألفا، و 105 نماذج تأييد من المواطنين، وأن هذا الرقم تقريبي لحين إعلان الحصر الدقيق لأعداد نماذج التأييد بمعرفة الهيئة.

وتقوم لجنة تلقي طلبات الترشح، في الوقت الحالي، بفحص جميع الأوراق المقدمة إليها من طالب الترشح، والتأكد من استيفائها الشروط الدستورية والقانونية، كما تجري حاليا بالتوازي مع عملية حصر أعداد التأييدات المقدمة، التأكد من سلامة كل نموذج تأييد قُدم إلى الهيئة، وأن محررة مقيد بقاعدة بيانات الناخبين.

موضوعات متعلقة