الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

”رحاب غزالة” تفتح قلبها وتكشف عن انجازات الرئيس السيسي في ندوة لـ ”الطريق”

الدكتورة رحاب غزالة
الدكتورة رحاب غزالة

قالت الدكتورة رحاب غزالة، نائب رئيس مجلس إدارة الطريق، أن الدولة المصرية عملت منذ 2014 في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإهتمام بالشباب وتمكينهم بشكل حقيقى في كافة قطاعات ومؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية أدارتها الدكتورة رحاب غزالة، مساء يوم الأثنين، حول موضوع « لماذا السيسي»، ناقش فيها دور الشباب وأهمية مشاركتهم في الانتخابات القادمة، بالإضافة إلى عرض الإنجازات الملموسة لفئة الشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت "رحاب غزالة"، إلى أن الدولة المصرية بجانب إهتمامها بالشباب، قامت بإنشاء مشروعات عملاقة تمت في عهد الرئيس السيسي وأبرزها إنشاء مدينة العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومحطة الضبعة النووية، وحقل ظهر، ومشروعات الإسكان الإجتماعى، ومشروعات الإسكان المتوسط بكافة المحافظات، ومشروعات إنشاء مستشفيات جديدة، وتطوير منظومة التعليم، والزراعة.

وتابعت: كما نجح الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال وقت قصير فى تجديد شباب البلد بكامله، حيث قام أيضاً بتطوير وتحديث قطارات السكك الحديدية والمترو، وإدخال منظومة الجر الكهربائي من قطار كهربائي سريع وقطار كهربائي خفيق ومونوريل، وتوسيع وتطوير الطرق والكباري، وإدخال وسيلة الأتوبيس الترددي لمصر.

وأكدت رحاب غزالة، أن تحركات الرئيس السيسي كانت فى كل اتجاه وشبر في كافة المحافظات، كل ذلك وأكثر بجانب حمالات 100مليون صحة، وحملة القضاء على فيرس سي، وحملة القضاء على فيرس كورونا، مشيرة إلى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، شهدت إهتماماً كبيراً من قبل الرئيس السيسي خلال الآونة الأخيرة، مؤكدة دعمها للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة 2024.

وكانت الجلسة الحوارية، بمقر جريدة وموقع الطريق وذلك بحضور عدد من الشباب، ومنهم: الدكتور أحمد جمال، وكيل لجنة السياسات بمبادرة السياسي الشاب، الدكتور منصور حجازي، رئيس مبادرة السياسي الشاب بالشرقية، أيمن عبدالستار، رئيس مبادرة السياسي الشاب بالجيزة، سمير أحمد، طالب جامعي.