الأحد 5 مايو 2024 مـ 10:53 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

طبيب سعاد حسني يكشف: السندريلا تزوجت عبد الحليم حافظ عرفيًا

سعاد حسني والعندليب
سعاد حسني والعندليب

تفاصيل جديد وكواليس لم يعرفها أحد، كشفها الدكتور عصام حسني، طبيب التخدير وعلاج الأورام، والطبيب الخاص بالفنانة الراحلة سعاد حسني.

وكشف الطبيب المعالج للفنانة الراحل سعاد حسني، كواليس جديدة قبل وفاتها في 21 يونيو 2001.

وأضاف، عبر مداخلة بـ سكايب من العاصمة البريطانية مع الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج آخر الأسبوع، المذاع على قناة صدى البلد، أن السندريلا توفيت في الساعة التاسعة مساء و20 دقيقة بعد سقوطها من الطابق السادس من الشقة التي تقطنها في لندن.

وتابع حسني، أن المكالمة الأخيرة مع سعاد حسني كانت معه قبل وافتها بيوم واحد، موضحا أن سعاد حسني استقرت في بريطانيا 3 سنوات و11 شهرا و 12 يوما ولم يقابلها في السنة الأولى من قدومها.

وكشف طبيب السندريلا، أنه عندما قابلها للمرة الأولى في العيادة تأكد أنها سيدة عادية وتمتلك خفة دم تحاول أن تخفيها قدر الإمكان، ومن عيوبها أنها كانت خايبة لأنها لم تعرف قيمتها إطلاقا.

وأكد الدكتور عصام حسني أن سعاد حسني أكدت له أنها تزوجت الفنان عبد الحليم حافظ عرفي، واشترط عبد الحليم أن يكون الزواج عرفيا حتى يحافظ على معجبيه مما أغضب سعاد حسني التي تمتلك أيضا معجبين.

وتابع طبيب سعاد حسني، أن السندريلا كانت تقضي العطلة الأسبوعية مع أسرته وزوجته وأبنائه بداية من الجمعة حتى يوم الأحد وخلال تلك الفترة تحدثت معه في الكثير من أسرارها.

واستطرد الدكتور عصام حسني أنه تعرض إلى مرض شديد كاد أن يودي بحياته حينها اضطربت سعاد حسني كثيرا وطلبت منه في حالة وفاتها أن ينفذ وصيتها وطلب منها أيضا ذلك الطلب.

وأشار طبيب السندريلا إلى أنها أوصته بكتابة كتاب عن أسرارها وهو ما حققه لها بالفعل والوصية الثانية أن يزور قبرها في كل مرة يزور مصر وهو أمر يلتزم به بشكل مستمر والوصية الثالثة عدم نشر أي صور تخص الفترة التي كانت تقضيها في لندن وهو ما التزم به أيضا.

اقرأ أيضا:

علماء أكسفورد يزفون بشرى سارة بشأن لقاح جديد يحمي من فيروس كورونا

نجيب ساويرس يعلن رأيه في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي