الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
السياسة

مدحت بركات: حكم براءة ”وادي الملوك” كشف كيف كانت تدار مصر  قبل 2011

مدحت بركات
مدحت بركات

وجه رجل الأعمال مدحت بركات التحية للقضاء المصري النزيه عقب حصوله على حكم نهائي يؤكد براءته من كل تهم الاستيلاء على أراضي مشروع وادي الملوك بطريق الإسكندرية الصحراوي كما قضت محكمة الاسئناف العالي بصحة العقود والمستندات وخلوها من أي تزوير وقضت بأحقية رجل الاعمال في أرضه.

وأضاف "بركات" أن حكم القضاء يعني أن جميع الاجراءات التي تمت خلال فترة مبارك كانت تعسفية ولمجرد الانتقام من جريدة الطريق، التي يمتلكها بركات والتي كشفت رموز وصفقات الفساد في ذلك الوقت، وكشف وفضح كيف كانت تدار مصر قبل 25 يناير 2011 حيث استغلال النفوذ وتلفيق الاتهامات وتشويه الشرفاء.

مدحت بركات

اقرأ أيضاً

وقال مدحت بركات في معرض تعليقه على حكم احقيته بأراضي ومشروع وادي الملوك " سنوات وراء سنوات في أروقة المحاكم بحثا عن براءة مستحقة، لينطق بها القاضي أخيرا ونهائي.. براءة مدحت بركات من كل التهم الملفقة وأحقيته في أرضه كما أحقيته في أن يحلم في القضية رقم 10798 و11913 لسنة 2011 ق.

مبارك ونظيف والعادلي وعز وجمال مبارك وأمين أباظة من مات منهم ومن بقي منهم بلا حول ولا قوة شاركوا بالفعل أو الصمت أو التجاهل في قهر وظلم وتشويه رجل أعمال لم يرتكب جريمة في حياته سوى أنه سعي لتحقيق ذاته وحلمه كما يريده هو وليس وفق السير مع القطيع.. لم أجد وقتا للانتقام والتشفي لم أجد أحدا لأحاسبه فقد نزعت عنهم الحصانة والسمعة والهيبة والجاه والمال ورفع عنهم ثوب الحياء.. من أحاسب على سنوات أكلها الزمن مني ظلما؟.. من يحاسب من؟؟ سؤال يعتريني من وقت لآخر ومعه تتوه الإجابات..

وادي الملوك
مدينة «وادي الملوك».. كانت حلم مدحت بركات كما كانت «مدينة سنبل» حلم محمد صبحي في مسلسله الشهير، حيث أزرع الحياة في الصحراء القاحلة وتنبت الرمال من خيرات ربها، بسواعد الرجال حفرنا الأبار وخرجت المياه زلالا عذبا، غطت الخضرة وجه الحياة الأصفر، فاحت رائحة الخبز والثمار على مدى البصر... فجأة انهار كل شيء تحت زمجرة معدات الهدم الغاضبة التي يسوقها رجال الوالي.. من أنتم؟.. نحن رسل الانتقام والتشفي والتهذيب والتأديب، نحن من أرسلونا لنقتل حلمك.. لكن هذه أرضي وأوراقي سليمة وقانونية.. نحن القانون نحن القوة نحن النفوذ نحن السطوة.. وتلك الأختام والنسور على الأوراق ماذا تكون.. كأنها سراب فأمرنا «ختم» وقرارنا «فرمان»..

مدحت بركات يكتب: من يحاسب من؟

حصل مدحت بركات على حكم براءة نهائي من الدائرة 8 استئناف عالي، في القضية رقم 10798 و11913 لسنة 2011 ق.، بعدما استنفدت كل اجراءات التقاضي وأكد الحكم صحة جميع العقود والمستندات التي قدمتها شركة "وادي الملوك" وسدادها المبالغ المستحقة وخلوها من شبهة التربح.

مدحت بركات الصفوة وادي الملوك حكم براءة

السياسة