الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 05:52 صـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع الصفوة
رئيس الوزراء يتابع جهود توافر الأدوية والتعامل مع مشكلة النواقص الرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد 12 سفيرًا جديدًا لدى مصر وزير الشئون النيابية: تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض أمر إيجابي وزير التموين يستقبل وفدا من الاتحاد العام للغرف التجارية رئيس الوزراء يُصدر قرارا بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية رئيس الوزراء يستقبل رئيس جمهورية صربيا بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة رئيس اقتصادية قناة السويس: وضع حجر الأساس لأول مشروع بالقنطرة غرب الصناعية يعكس نجاح جهود الهيئة مرصد المالية: الوزارة لا تستهدف طرح الأصول الإنتاجية موعد نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة «المشاط» توقع 3 مذكرات تفاهم مع اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح «NDRC» والوكالة الصينية للتعاون الدولي الإنمائي وزير قطاع الأعمال: «النصر السيارات» كيان صناعي مهم نحرص على تنميته ودعمه بالتكنولوجيا الحديثة وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ 3068 وحدة و310 فيلات بالتجمع العمراني «صواري» في الإسكندرية

احداث الحلقة الـ 39 من مسلسل طائر الرفراف

طائر الرفراف
طائر الرفراف

يتصدر مسلسل طائر الرفراف الحلقة الـ39 محركات البحث على جوجل، من قبل المتابعين والمشاهدين المهتمين بمتابعة حلقاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

إذ عرضت الحلقة الـ 39 على قناة ستار تي في، وعدد من المنصات المتخصصة في عرض المسلسل، مساء أمس الجمعة، إذ تعرض حلقات المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد عرض الحلقة الـ 39 من طائر الرفراف مترجمة بالعربية

ينتظر المتابعين لمسلسل طائر الرفراف، موعد عرض الحلقة الـ 39 مترجمة للعربية، لمعرفة أحدث التفاصيل في القصة.

إذ يعرض المسلسل التركي طائر الرفراف مترجم للعربية، على أحد المنصات الإلكترونية، خلال الأيام من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع.

أحداث الحلقة الـ 39 من مسلسل طائر الرفراف

تكشف أحداث الحلقة 39 من مسلسل طائر الرفراف، عن تخطيط إفاكات للتآمر ضد نوكيت، بينما تحذر سيران كايا مما ينتظره، وتتأزم العلاقة بين فريد وهاليس آغا.

كما نرى في أحداث الحلقة صحة أسمة تتدهور وتصبح على المحك، في الوقت الذي يحاول فيه فريد إقناع المعالجة الفيزيائية بمساعدته.. بينما يقوم أورهان بتغيير صادم في حياته.

كل هذه الأحداث في الحلقة 39 من طائر الرفراف الذي يتصدر محركات البحث منذ بدأ عرض الموسم الثاني منه.

فريق عمل المسلسل التركي طائر الرفراف والحلقة الـ 39

مسلسل طائر الرفراف هو عمل درامي تركي، يحكي قصة حب فريد وسيران والصعاب التي يواجهانها سويا، بدأ عرض أولى حلقاته مترجمة للعربية منذ أسبوع، ويعرض على عدد من المنصات الرقمية، وقد حقق نسب مشاهدات عالية منذ انطلاق عرض.

يشارك في بطولته، مجموعة من الفنانين، هم: ميرت رمضان ديمير «فريد»، عفراء ساراتش أوغلي «سيران»، شيتين تيكندور، غولسين سانتير أوغلو، يجيت تونكاي، جانسو باكير، بوتشه بيوس كهرمان، إمري التوغ، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام ، هوليا ديار، دوغوكان بولات، وغيرهم الكثير من النجوم.

يذكر أن المسلسل يعرض على القناة التركية ستار تي في، الجمعة من كل أسبوع، ثم تعرض الحلقات مترجمة للعربية على بعض المنصات والقنوات العربية طوال الأيام من الأحد وحتى الخميس.