الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

احداث الحلقة الـ 39 من مسلسل طائر الرفراف

طائر الرفراف
طائر الرفراف

يتصدر مسلسل طائر الرفراف الحلقة الـ39 محركات البحث على جوجل، من قبل المتابعين والمشاهدين المهتمين بمتابعة حلقاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

إذ عرضت الحلقة الـ 39 على قناة ستار تي في، وعدد من المنصات المتخصصة في عرض المسلسل، مساء أمس الجمعة، إذ تعرض حلقات المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد عرض الحلقة الـ 39 من طائر الرفراف مترجمة بالعربية

ينتظر المتابعين لمسلسل طائر الرفراف، موعد عرض الحلقة الـ 39 مترجمة للعربية، لمعرفة أحدث التفاصيل في القصة.

إذ يعرض المسلسل التركي طائر الرفراف مترجم للعربية، على أحد المنصات الإلكترونية، خلال الأيام من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع.

أحداث الحلقة الـ 39 من مسلسل طائر الرفراف

تكشف أحداث الحلقة 39 من مسلسل طائر الرفراف، عن تخطيط إفاكات للتآمر ضد نوكيت، بينما تحذر سيران كايا مما ينتظره، وتتأزم العلاقة بين فريد وهاليس آغا.

كما نرى في أحداث الحلقة صحة أسمة تتدهور وتصبح على المحك، في الوقت الذي يحاول فيه فريد إقناع المعالجة الفيزيائية بمساعدته.. بينما يقوم أورهان بتغيير صادم في حياته.

كل هذه الأحداث في الحلقة 39 من طائر الرفراف الذي يتصدر محركات البحث منذ بدأ عرض الموسم الثاني منه.

فريق عمل المسلسل التركي طائر الرفراف والحلقة الـ 39

مسلسل طائر الرفراف هو عمل درامي تركي، يحكي قصة حب فريد وسيران والصعاب التي يواجهانها سويا، بدأ عرض أولى حلقاته مترجمة للعربية منذ أسبوع، ويعرض على عدد من المنصات الرقمية، وقد حقق نسب مشاهدات عالية منذ انطلاق عرض.

يشارك في بطولته، مجموعة من الفنانين، هم: ميرت رمضان ديمير «فريد»، عفراء ساراتش أوغلي «سيران»، شيتين تيكندور، غولسين سانتير أوغلو، يجيت تونكاي، جانسو باكير، بوتشه بيوس كهرمان، إمري التوغ، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام ، هوليا ديار، دوغوكان بولات، وغيرهم الكثير من النجوم.

يذكر أن المسلسل يعرض على القناة التركية ستار تي في، الجمعة من كل أسبوع، ثم تعرض الحلقات مترجمة للعربية على بعض المنصات والقنوات العربية طوال الأيام من الأحد وحتى الخميس.