الخميس 2 مايو 2024 مـ 07:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عهد تواجه زوجة أخيها بفيديوهات فاضحة.. الحلقة 21 من ”خيانة عهد”

خيانة عهد
خيانة عهد

شهدت الحلقة 21 من مسلسل "خيانة عهد"، أحداث مشوقة ومثيرة، أبرزها مواجهة يسرا "عهد" عبير صبري "نادية" بفيديوهات جنسية وخيانتها لـ خالد سرحان "مروان".

 

وزارت حلا شيحة "فرح"، دار رعاية الأطفال لرؤية الطفلة التي تتبناها وكانت تبكي وهى تودعها، وخلال الحلقة قام زوجها "عزت" بتطليقها بشكل نهائي بعد ضغط كبير منها لكي يطلقها، ولكنه شعر بالندم بعد ذلك وقرر أن يعود إليها مرة أخرى وهو ما أثار غضب زوجتة الثانية.

 

وشهدت الحلقة استمرار جومانة مراد فى الوقيعة بين خالد سرحان وحلا شيحة حيث أخبرته أن حلا أقنعت يسرا بعدم كتابة مصنعها له وذلك لأن حلا طلبت مركزا طبيا كبيرا تشتريه يسرا وتكتبه باسمها.

 

كما تضمنت الحلقة لقاء عهد بسكرتيرة مجدي، التي جلبت لها فيديوهات تثبت خيانة نادية لمروان، إلى جانب بعض المعلومات الأخرى، كما نصحتها عهد بمغادرة البلاد حتى لا ينتقم منها مجدي، وتواجه يسرا لنادية زوجة شقيقها "عبير صبري" بفيديوهاتها الجنسية مع رجل الأعمال مجدي الصياد، وذلك بعدما حاولت نادية الوقيعة بين يسرا وشقيقها، حيث قابلتها وأخبرتها أن خالد سرحان ورجل الأعمال مجدي الصياد اتفقا سويًا ولفقا لها قضية الضرائب وسحب التوكيل، لتفاجئها يسرا بأنها تمتلك فيديوهاتها الجنسية والتي حصلت عليها من سكرتيرة مجدي الصياد وهو ما جعلها تسيطر على نادية.