السبت 4 مايو 2024 مـ 09:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

كريم قاسم تريند جوجل بعد إصابته بفيروس كورونا.. وجمهوره يواصل الدعاء

كريم قاسم
كريم قاسم

تصدر الفنان كريم قاسم، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تزايد عمليات البحث عن الفنان خلال الساعات الماضية، عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكشف كريم قاسم حقيقة الأنباء التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن أن إصابته بفيروس كورونا أثناء وجوده في الجونة بحفل أقامه رجل الأعمال أحمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج.

حقيقة إصابة كريم قاسم

وقال الفنان كريم قاسم إن تلك الأنباء عارية تماما عن الصحة، وأنه لم يصب بالفيروس خلال حفل الجونة للاحتفال بمسلسل "لما كنا صغيرين".

اقرأ أيضا:

”شديد الحرارة”.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم الأحد

وعقب إعلان الفنان إصابته بفيروس كورونا المستجد، أبدى جمهوره ومتابعيه على مواقع السوشيال ميديا تضامنهم من كريم قاسم، متمنيين له الشفاء العاجل.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء أمس السبت، أخر تطورات معدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المنتشر بالبلاد، وذلك خلال بيان لها نشره الصفوة

أعلنت تسجيل 1497 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأشارت وزارة الصحة، إلى وفاة 32 حالة جديدة، وقالت إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتابعت أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 32612 حالة من ضمنهم 8538 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1198 حالة وفاة.