السبت 4 مايو 2024 مـ 06:27 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مسلسل قيامة عثمان يتصدر تريند جوجل بعد عرض الحلقة 24

قيامة عثمان
قيامة عثمان

تصدر مسلسل قيامة عثمان، مؤشر البحث على محرك جوجل، نتيجة تزايد بحث المصريين عليه، والذي يتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي ومصر.

كما تصدرت الحلقة 24 من المسلسل تريند جوجل، بعد عرضها أمس الأربعاء، حيث شهدت الحلقة تغيرات كثرة في الأحداث، منها حفل زفاف عثمان بن أرطغرل، داخل قبيلة الكاي.

الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان

وجاء حفل زفاف عثمان بعد انتصاره على عليشار وقطع رأسه هو وبوكي قائد المغول بعد أن ضرب عثمان القلعة، ومحاصرتها من قبل جنوده حتى لا يتمكن علشار من الخروج منها، وخلال حفل الزفاف تذهب زوجة دوندار الأولى، وتتشاجر مع زوجته الثانية زهرة وترفع عليها السكين وتتوالى الأحداث.

وفي الحلقة السابقة، أعد عثمان جنوده وحثهم على بذل كافة جهدهم من أجل الظفر بالبيزنطيين ورفع السلاح أمام كل من يحاول توقف الدولة العثمانية، يواصل عثمان استعدادته لضرب القلعة، وطالب الجنود بحصارها حتى لا يتمكن علشار من الخروج منها.

اقرأ أيضا: ما هو عقار لاكتوفيرين الذي تنصح وزارة الصحة بتناوله لمواجهة كورونا؟

عرض مسلسل قيامة عثمان

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان يتناول تاريخ الدولة العثمانية، حيث يتناول كل ما يتعلق بالدولة العثمانية وفتوحاتها، كما يتناول مواجهة الدولة العثمانية للمغول، بعد استيلائهم عليها، وكان قد حقق نجاحًا في أجزائه الخامسة السابقة تحت اسم "قيامة أرطغرل".

ومن المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان أسبوعيًا، كل يوم أربعاء، عبر قناة Atv التركية، في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد يوم الخميس في الساعة 8 مساءً على قناة "الفجر" الجزائرية.