السبت 18 مايو 2024 مـ 01:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

لحظات رومانسية بين عثمان وكارايل.. تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل ”قيامة عثمان”

قيامة عثمان
قيامة عثمان

تزايد البحث يوميًا على الحلقة 24 من مسلسل "قيامة عثمان"، وذلك بعدما تصدر مؤشرات البحث العالمي "جوجل"، بعد عرضها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل "قيامة المؤسس عثمان" العديد من الأحداث المؤثرة خلال أحداث الحلقة.

مسلسل "قيامة المؤسس عثمان" تدور أحداثة في إطار درامي تاريخي حول حول تاريخ تأسيس الدولة العثمانية المستوحاة من تاريخ تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان غازي بن أرطغرل، ويقوم ببطولته الفنان بوراك أوزجيفيت وعائشة جول جوناي.

وظهرت خلال الحلقة 24 من مسلسل "قيامة عثمان" لحظات رومانسية بين الأجا عثمان وحبيبته كارايل، حيث كان يقودان الخيل، فى الوادى، ومع الحديث عن العائلة ، حاولت كارايل أن تتحدى عثمان فى الانطلاق بالحصان، ليركضا سوياً فى لحظات رائعة بينهما، فضلا عن جودة التصوير والأماكن الخلابة والطبيعية.

وظلت المحاربة صوفيا فى محابة، جنود الاجا عثمان، الذين كانوا يبحثون عنها فى فى الغابات، لتقتلهم جميعا، وتقول نصا: "سأخذ منكم ألف روح.. من أجل كل نفس سرقتموها من السيد يانير".

واستطاع عثمان بالفعل أن يكون رقمًا صعبًا يؤرق الدولة البيزنطية والمغول بقيادة بلغاى الذى يبدو عليه أنه تيقن إلى وجود قوة تواجهه ولابد من عقد عدد من المعاهدات والهدنة معه، في المقابل بدأ عثمان فى إعداد جيشه لأول مرة بعدد جديد من الرجال والسيوف والدروع والخيول، وإعداد القوة اللازمة بعد تنصيب شقيقه جندوز زعيمًا للقبيلة خلفًا لعمه ديندار.

اقرأ أيضا:

رجاء الجداوي تتصدر تريند جوجل بعد إعلان تطورات حالتها الصحية

اتحاد الكرة يعلن تعافي محمود سعد من فيروس كورونا