السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مؤتمر حاشد لـ”أبناء مصر” بأمانة الإسماعيلية لدعم مرشحي الحزب.. ومدحت بركات: مرشحونا الأفضل

بركات مع قيادات الحزب
بركات مع قيادات الحزب

«قادرون على الفوز وحسم المقاعد ومرشحونا الأفضل من بين كل القوائم في دوائرهم».. هكذا شدد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، في كلمته أمام حشد كبير من أنصار الحزب بالإسماعيلية، في إطار جهود دعم المرشحين بقوائم شرق الدلتا.

ونظم حزب أبناء مصر مؤتمرا حاشدا استضافته أمانة الحزب بالإسماعيلية، للوقوف على أخر التحركات والتجهيزات لدعم مرشحي قائمة شرق الدلتا والتنسيق في الدوائر، ودعم خطط التحرك المقبلة للحزب وجميع الأمانات التابعة له بالمحافظات، من أجل دعم قائمة شرق الدلتا، التي يخوض بها حزب أبناء مصر الانتخابات البرلمانية .

وحضر المؤتمر جمهور كبير من المواطنين، فضلا عن قادة وأعضاء الحزب وأمانة الإسماعيلية، في مقدمتهم المهندس مدحت بركات رئيس الحزب والدكتور محمد والي، الأمين العام، واللواء ابراهيم فلاح أمين الشرقية، واللواء أحمد سليمان، وعمرو محمدين ورئيس أمانة الشباب، للوقوف على أخر ترتبيات قائمة الحزب بشرق الدلتا في الإسماعيلية.


وقال المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب في كلمته إن فرص مرشحي الحزب في الفوز تزداد كل يوم، مع تكشف اتجاهات المواطنين وردود أفعالهم بشأن المرشحين ما يؤكد كفاءة مرشحي أبناء مصر وحسن اختيارهم لانتخابات النواب.

وشدد رئيس حزب أبناء مصر خلال حديثه للشباب على ضرورة المشاركة في زخم الحياة السياسية والحزبية، مطالبا إياهم بأن يتحلوا بالإيمان وحب الوطن والعمل على تقدمه، مؤكدا أن فرصهم في تولي المسؤولية قادمة لا محالة وعليهم أن يتجهزوا ليكونوا قادة المستقبل وحمادة الوطن.


من ناحيته قال الدكتور والي إن العمل السياسي يحتاج لنفس طويل، لافتا أن دولا مثل الصين احتاجات سنوات طويلة لتنهض وتصبح قوة عظمي، مطالبا الشباب بالصبر والعمل والتطوير من أدواتهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات.

من جهته قال إبراهيم فلاح أمين الحزب بالشرقية، أن فرص القائمة كبيرة للفوز، لافتا أن مرشحي الحزب يتمتعون بالنزاهة وحسن السمعة في دوائرهم.


فيما حيا اللواء أحمد سليمان، مرشح قائمة أبناء مصر بانتخابات النواب، قيادات الحزب على جهودهم الكبيرة في دعم المرشحين، داعيا الشباب على العمل بكل قوة من أجل بناء الغد، كما طالبهم بالنشاط والحماس من أجل فوز ودعم قائمة شرق الدلتا ودعم مرشحي حزب أبناء مصر.

وأضاف سليمان "لدينا مرشحون على أعلى قدر من الشفافية والنزاهة والكفاءة والخبرة وعلى الشباب استغلال الحماس في الدعوة للقائمة بين المواطنين".