الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

رجاء الجداوي تتصدر تريند جوجل بعد إعلان تطورات حالتها الصحية

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

تصدرت الفنانة القديرة رجاء الجداوي مؤشر البحث جوجل، بعد ارتفاع معدل البحث عنها، عقب تردد أنباء حول تدهور حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت أنباء ترددت في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، حول تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وتم نقلها لغرفة العناية المركزة داخل مستشفى العزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، تحت التنفس الصناعي.

حالة رجاء الجداوي

وتحدثت مصادر طبية، من داخل مستشفى العزل بمحافظة الاسماعيلية عن حدوث مضاعفات لحالة الفنانة رجاء الجداوي، إذ أصيبت باضطراب في ضغط الدم بشكل لافت وارتشاح في الرئة.

وفي وقت سابق، أعلنت نجلتها أميرة مختار، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الحالة تراجعت، ولكنها لم تفقد الوعي حتى هذه اللحظة.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، أصيبت بفيروس كورونا في 24 مايو الماضي، وظلت طيلة الفترة الماضية بحالة مستقرة ودرجة حرارة مستقرة أيضا بحسب ما أعلنت مصادر طبية من داخل المستشفى حينها.

رجاء الجداوي في العزل

ولكن تدهورت حالتها بعد 11 يوما من دخول المستشفي وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

وعقب تدوينة ابنتها أميرة مختار، انهالت تعليقات متابعيها ومحبيها على التدوينة "داعين الله سبحانه وتعالى أن يشفيها وأن تعود سالمة بإذن الله".

اقرأ أيضا: بعد إصابة أسرة أحمد فتحي بكورونا.. 10 معلومات عن اللاعب الدولي

وعلق أخر في رسالة تضامنية مع الفنانة رجاء الجداوي: "إن شاء الله إنتي قادرة تهزمي الكورونا وترجي بالسلامة وربنا هيشفيكي".

وفاة رجاء الجداوي

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد وفاة الفنانة رجاء الجداوي، الأمر الذي أثار ضجة على السوشيال ميديا، ونفته ابنتها، كاشفة تطورات الحالة الصحية لوالدتها، وطالبت النشطاء بتحري الصدق فيما يتم نشره بعيدا عن الشائعات.