الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
السياسة

”شرذمة متآمرون”.. السوشيال ميديا يهاجمون حسام بهجت ونجاد البرعي

الصفوة

وصف رواد السوشيال ميديا، نشطاء السبوبة حسام بهجت ونجاد البرعي بـ "بلطجيان ومتآمران"، ووجهوا لهما عدة أسئلة: «هل يتم اتخاذ إجراء قانوني، ضد أحد اتابعكم المتآمرين، ثتيران هذه الضجة، وترددان الإدعاءات المتكررة للاساءة لمصر ومؤسساتها، وحشد المؤسسات الأجنبية المشبوهة ضدها؟».

وواصلوا: «ألا يعد هذا بلطجة تآمرية على سمعة مصر، للضغط على السلطة القضائية النزيهة، للإفراج عن هؤلاء الأذناب، وغض النظر عن تطبيق القانون؟» .

وتابع رواد السوشيال ميديا: «نقول بكل وضوح.. المصريون يرفضون هذا النهج التآمري، ويزيد من احتكار الشرفاء لهؤلاء الاتباع وهذه الشرذمة.. إن التاريخ لن يعود للوراء، بعد أن خاض الشعب المصري تجربة مريرة، نتيجة السماح لهؤلاء المتآمرين، بالعبث بمقدرات الدولة وتخريبها».

واختتموا: «ليعلم هؤلاء المتآمرين، أن كل تحركاتهم المشبوهة، ستجد تصدي حاسم، من الشعب المصري بكافة فئاته».

السياسة