الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 07:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

حلا شيحة تكشف أسباب طلاقها وقرار عودتها للفن

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت الفنانة حلا شيحة، خلال استضافتها مع الإلامي وائل الإبراشي أمس الخميس، تفاصيل عمليات التجميل التي أجرتها، فضلا عن أسباب طلاقها وقرار عودتها للفن.

قالت الفنّانة حلا شيحة خلال لقائها ببرنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن أسرتها كانت مثل الحبل الذي يجذبها مكن جديد كلما قررت العودة إلى الفن مرة أخرى، وحتى الآن هذا الأمر مستمر.

ولفتت شيحة إلى أنّ أولادها الاربعة انقسموا وأصبح اثنان يعيشان معها في مصر واثنان آخرون يعيشان مع طليقها في كندا.

وكشفت أن قرار الانفصال كان الأفضل للأسرة كلها، وأن علاقتها بابنتيها الأكبر اللتان تعيشان مع والدهما جيدة للغاية وعلى تواصل معهما دائما، وعندما يعود الطيران سوف تذهب لهما في كندا.

أما عن علاقتها بطليقها يوسف، أكدت حلا أن علاقتها الآن به أصبحت جيدة واتفقت معه أن أهم شيء هو أولادهما، كاشفة أنه كان من الصعب أن تحافظ على استقرارها الأسري وعودتها إلى الفن وأنها وزوجها اختلفا في هذه النقطة، فهو كان يريدها له فقط أما هي قررت أن تعود لما تحب فعله وهو التمثيل.

وأكدت حلا أنها تحترم طليقها فكان بينهما ذكريات ولديهما 4 أبناء، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي لطلاقها هو سبب شخصي بينها وبين زوجها، بعدما شعرت أنها لن تستطيع أن تستمر في حياتها معه، ولم يكن الفن هو السبب الرئيسي لطلاقها.

اقرأ أيضا:

علماء أكسفورد يزفون بشرى سارة بشأن لقاح جديد يحمي من فيروس كورونا

نجيب ساويرس يعلن رأيه في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي