الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 03:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

نجمة مصر الأولى.. أحمد العوضي يكشف كواليس حبه لياسمين عبد العزيز

احمد العوضي
احمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي، كواليس حبه للنجمة ياسمين علد العزيز، خلال استضافته ببرنامج "التاسعة مساء" المذاع عبر الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشي.

وأكد العوضي، أن قصة حبهما نشأت خلال مشاركتهما معًا فى عمل "لآخر نفس" عام 2017.

وقال العوضى، إنه يحب ياسمين عبدالعزيز قبل أن يعرفها متابعًا: هى أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها.. هى الممثلة المفضلة بالنسبة لى بعيدًا عن أحمد وياسمين.. وهى أهم نجمة فى مصر بلا جدال.. وهى النجمة الوحيدة اللى بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات.

وفى مطلع مايو أعلن كل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى زواجهما بتغيير الحالة الاجتماعى عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى، وقال العوضى إن اختيار هذا التوقيت متعمد كونه أتى بالتزامن مع تحقيق "الاختيار" الذى جسد فيه شخصية هشام عشماوى نجاحًا كبيرًا فكان هذا أنسب وقت أن يتم فيه إعلان الزواج.

وتابع العوضي قائلًا: "ياسمين أيضًا كانت هما فى قمة نجاحها بـ "ونحب تانى ليه".

يُذكر أن "الاختيار" قام ببطولته أمير كرارة وشاركه العمل أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وغيرهم وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وجسد خلاله العوضى شخصية الإرهابى هشام عشماوى.

أما "ونحب تانى ليه" فهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وشاركها شريف منير، وكريم فهمى، وعلا رشدى، وبدرية طلبة، وعدد من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

اقرأ أيضا:

الزمالك يكشف موقفه النهائي من ضم نجم بيراميدز الصيف المقبل

https://www.sfwaa.com/22408

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 للعمالة غير المنتظمة https://www.sfwaa.com/22469