الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
رياضة

الزمالك يكشف موقفه النهائي من ضم نجم بيراميدز الصيف المقبل

بيراميدز
بيراميدز

ترددت عدة أنباء الفترة الأخيرة عن اهتمام مسؤولي الزمالك، بالتعاقد مع عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بظهير أيمن خلال الميركاتو الصيفي، بعد رحيل حمدي النقاز وبقاء حازم إمام بمفرده في مركز المدافع الأيمن.

ومن جانبهم استبعد مسؤولو الزمالك فكرة التعاقد مع عمر جابر لاعب براميدز، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء رفض إدارة القلعة البيضاء بسبب طالبات اللاعب المادية، حيث أشترط عمر جابر الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ورأى مسؤولو الزمالك أن المبلغ كبير نظرًا لسن اللاعب، كما أن جميع اللاعبين في الزمالك تم وضع حد اعلي للتعاقدات وهو ما يتنافى مع ما طلبه عمر جابر.

وفضلت إدارة الزمالك أن يكون التعاقد مع مدافع أيمن صغير السن ويكون إضافة للفريق في المواسم المقبلة في ظل كبر حازم إمام الظهير الايمن الوحيد في الفريق.

اقرأ أيضًا: الزمالك يزف خبرا سارا للجمهير بشأن باتريس كارتيرون

الجدير بالذكر أن عدة تقارير صحفية تونسية أكدت أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تمسك بضم أيمن المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي.

اخبار الرياضة كورة اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم عمر جابر بيراميدز

رياضة