الخميس 16 مايو 2024 مـ 08:25 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

برنامج شيخ الحارة والجريئة 2020.. حقيقة تغيير إدوارد طائفته الدينية بسبب زوجته

إدوارد
إدوارد

كشف الفنان إدوارد، أن زوجته كانت ملتصقة بالكنيسة والصلاة لذلك فكر في مستقبل أبنائه، لافتًا إلى أنه سعيد بالطائفة الأرثوذكسية ويحضر آخر ساعة في القداس.

 

وأكد إدوارد، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي علي قناة "القاهرة والناس"، أنه غير طائفته الدينية من أجل زوجته بسبب حبه لزوجته ورغبته الشديدة في الارتباط منها.

اقرأ أيضا: رابط موقع وزارة القوى العاملة.. أخبار صرف منحة العمالة غير المنتظمة اليوم

وتابع: "ابني شماس يعني بيخدم مع القسيس في الكنيسة، أثناء القداس ولكنه يدرس هندسة كمبيوتر ويحب الفن أيضا ولديه اهتمامات تانية وأنا كل أسبوع بروح الكنيسة".

 

وأكمل: "لا أخطط لحياتي ولا مستقبلي بدليل أنني لا أدخر مليمًا حتى الآن".

 

وأكد إدوارد، على أن المخرج محمد سامي، أفضل مخرج دراما، ولكن ليس أفضل مخرج في السينما، وأن محمد سامي بيهتم جداً بالممثل، وذلك بسبب حفظه للشخصية، موضحًا أن المخرج على إدريس، هو المخرج نمبر وان بالنسبة له.

 

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضرى، وغيرهم من النجوم.