الصفوة
  • Dar al emarat
السياسة

الصحف الأجنبية تبرز حكم القضاء المصري التاريخي ببراءة مدحت بركات وصحة ملكيته لأراضي وادي الملوك

مدحت بركات
مدحت بركات

أبرزت الصحف والمواقع الأجنبية، حكم القضاء المصري التاريخي الأحد الماضي الصادر عن محكمة الاستئناف العالي ببرءاة رجل الأعمال والسياسي مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر وشركته "وادي الملوك" من كل التهم المنسوبة إليه والتي تتعلق بالاستيلاء على أراضي الدولة.

مدحت بركات

وقالت الصحف الأجنبية إنه بعد 12 عاما في المحاكمة قضت محكمة مصرية عليا حكمها النهائي ببراءة رجل الأعمال بركات من تلك التهم والتي جاءت عن طريق الانتقام من رجل الأعمال ومالك جريدة الطريق والتي كشفت الأخيرة العديد من جرائم الفساد والتربح التي كان نظام مبارك غارقا فيها.

اقرأ أيضاً

ونوهت الصحف والمواقع الأجنبية أن جريدة الطريق منذ صدورها في عام 2007 دأبت على فضح المسئولين الفاسدين وجرائم استغلال النفوذ والتربح وهو ما تسبب في الإطاحة بعدد كبير منهم، ولفتت الصحف الأجنبية أن بعض المسئولين في نظام مبارك حاربو رجل الأعمال ومالك "الطريق" واستهدفوا استثماراته وعطلوا كثير منها، كما لفقوا له العديد من التهم ومنها الاستيلاء على أراضي الدولة بطريق الإسكندرية الصحراوي وهو ماثبت برائته منه جملة وتفصيلا وقضت المحكمة ببراءة رجل الأعمال بركات من كل تلك التهم.

وانهت الصحف والمواقع الإخبارية الأجنبية تقريرها عن حكم القضاء المصري لصالح رجل الأعمال متسائلة من يعيد للرجل حقه بعد كل هذا الظلم.

اقرأ أيضا:

تفاصيل قصة رجل الأعمال مدحت بركات وجريدة هزت عرش ”مبارك” في مصر

 

 

مدحت بركات وادي الملوك حزب ابناء مصر الموقع الاجنية اراضي الدولة

السياسة