السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

”ملتقى الأحزاب السياسية”.. آلاف المواطنين بالشرقية يدعمون الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

ملتقى الأحزاب السياسية
ملتقى الأحزاب السياسية

شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، منذ قليل، انطلاق المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، وأول مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، بمشاركة الأحزاب والكيانات السياسية المصرية، والآلاف من الأهالي.

نظم المؤتمر حزب مستقبل وطن، وحضره الآلاف من المواطنين والشخصيات العامة وكوادر الأحزاب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة فضلا عن نواب الأحزاب السياسية في مختلف المحافظات.

ملتقى الأحزاب السياسية في الشرقية

وينعقد الملتقى بمشاركة الأحزاب المصرية، مثل: "حزب مستقبل وطن، حزب ابناء مصر، حزب حماة الوطن، حزب مصر الحديثة، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين"، فضلا عن عدد كبير من قيادات ونواب الأحزاب المشاركة في عدد من المحافظات، لمناقشة ملف الانتخابات الرئاسية المقبلة.

كما تعالت أصوات الحاضرين بهتافات دعم الرئيس السيسي وحمل صوره بالإضافة إلى الأغاني الوطنية وعرض فيلم تسجلي لما شهدته البلاد من انجازات مهمة طوال 10 سنوات.

ويستمر عمل المؤتمر في الفترة المقبلة في مرحلته الثانية في قطاع الصعيد حيث أنه سيعقد في محافظة سوهاج، على أن تكون المرحلة الثالثة في قطاع شرق الدلتا، والمرحلة الرابعة في الإسكندرية.

موضوعات متعلقة