الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2020 الترم الثاني

وزير التعليم
وزير التعليم

احتلت نتيجة الشهادة الإعدادية في مصر، مؤشرات البحث جوجل، حيث يتزايد بحث طلاب الإعدادية وأولياء أمورهم، على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2020 الترم الثاني، خاصة مع ظهور النتيجة في عدد من المحافظات، أبرزها محافظة القاهرة ومحافظة المنيا.

ويقدم "الصفوة" لمتابعيه، كافة المعلومات والتفاصيل حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2020 الترم الثاني، تسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور الباحثين عن نتائجهم ونتائج أبنائهم.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2020 اضغط هنا

الجدير بالذكر، أن المحافظة ومدارسها كاملة، قد انتهت من استلام الأبحاث قبل نحو 15 أيام كاملة، بعد أن امتدت الفترة المسموح بها تسليم البحث للطلاب إلى يوم الاثنين قبل عيد الفطر المبارك، على أن يتم الإعلان عن نتائج كافة الصفوف الدراسية فور انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أصدرت بيانًا توضح فيه كل الأمور الخاصة بكيفية معرفة نتيجة البحث لكل الطلاب المتقدمين، والذين زاد عددهم عن مليون ونصف المليون طالب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بعدما انتهت من قبول الأبحاث إلكترونيًا وورقيًا يوم الإثنين الماضي، بعد أن تم مد المدة المحددة لاستلام الأبحاث لمدة يومين، حرصًا على مصلحة الطلاب.

اقرأ أيضا:

عجز الميزان التجاري يتراجع 5.57 مليار دولار خلال الـ4 أشهر الأولى من 2020

هل طالبت ”الصحة” مصابي كورونا بعدم التوجه إلى المستشفيات؟