الصفوة
  • Dar al emarat
مدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرارحزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطنيمدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداء
اقتصاد

أرباح فنادق القاهرة تتراجع 44% خلال 2020 مع غياب السياحة

مطعم في فندق
مطعم في فندق

أصدرت مؤسسة كوليرز إنترناشيونال، تقريرًا يوضح تراجع عوائد وإشغالات فنادق مدن الغردقة، شرم الشيخ، الإسكندرية، والقاهرة خلال العام الجاري 2020 مع توقف الحركة السياحية.

ويعرض "الصفوة" نسب التراجع في عوائد أهم المحافظات السياحية

وبين تقرير المؤسسة الدولية، أنه من المتوقع تراجع العائد لكل غرفة في القاهرة بنسبة 44%، وشرم الشيخ بنسبة 47%، والغردقة بنسبة 49 %، والإسكندرية بنسبة 46 %، كما توقع التقرير أن تبلغ نسبة الإشغال في القاهرة 44%، وشرم الشيخ 31%، والغردقة 34%، والإسكندرية 43%.

اقرأ أيضا: أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 28 مايو 2020

في حين كشف تقرير مؤسسة كوليرز إنترناشيونال، عن توقعات بالتعافي خلال العام المقبل، 2021، ليصعد العائد لكل غرفة في الغردقة بنسبة 4 %، والإسكندرية بنسبة 49%، والقاهرة بنسبة 41 %، وشرم الشيخ بنسبة 40%، ولفت التقرير التقرير إلى ارتفاع نسبة الإشغال في القاهرة إلى 65%، وشرم الشيخ إلى 43%، والغردقة إلى 48%، والإسكندرية إلى 62%.

تراجع عوائد وإشغالات الفنادق عودة السياحة تراجع السياحة خسائر الفنادق في 2020 مصر

اقتصاد