الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 05:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

القبض على منة عبد العزيز ”فتاة التيك توك” لتحريضها على الفسق

منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على فتاة "التيك توك" منة عبد العزيز، والتي ظهرت في فيديو اتهمت خلاله شابًا باغتصابها، بالاشتراك مع آخرين.

وقررت الأجهزة الأمنية إحالة الفتاة إلى ديوان عام قسم شرطة الطالبية، بعد القبض عليها في منطقة الطالبية، وجار عرضها على نيابة الطالبية والعمرانية بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وتواجه فتاة الـ"تيك توك" الجديدة، اتهامًا بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعى، والتحريض على الفسق، والاعتداء على قيم المجتمع المصرى.

وطلبت النيابة تحريات مباحث شرطة الآداب عن الفتاة، كما طلبت عرض الفيديوهات المتداولة للفتاة ووقائع اغتصابها على الجهات الفنية المختصة بوزارة الداخلية للتأكد من عدم إدخال مونتاج عليها أو تعديلات، إضافة إلى فيديوهات أخرى للفتاة تعرى خلالها أجزاءً من جسدها.

وأثارت منة عبد العزيز "فتاة التيك توك" جدلاً واسعًا بعد ظهورها عبر فيديو "لايف" تتهم صديقها مازن إبراهيم، باغتصابها وسرقة تليفونها والاعتداء عليها وتصويرها في أوضاع جنسية بالاشتراك مع فتاتين داخل شقة، حيث قالت في الفيديو المتداول: "اغتصبوني بالإكراه والبنات صحباتي كانوا متفقين معاهم لاغتصابي وتصويري".

وبعد عدة ساعات من التعاطف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت الفتاة في مشهد آخر، قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين ما فيش أي مشكلة بيني أنا ومازن، أنا بس كنت منهارة بسبب اللي حصل وفي ناس كتير وقعت بينا، بسبب الحاجات اللي كان بيعملها بس خلاص الحوار خلص وجبنا حقنا وما فيش أي مشكلة".

اقرأ أيضا:

الزمالك يكشف موقفه النهائي من ضم نجم بيراميدز الصيف المقبل

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 للعمالة غير المنتظمة