الخميس 2 مايو 2024 مـ 01:52 صـ 22 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

رقص محي إسماعيل وفيفي عبده وغناء حسن شاكوش.. رامز جلال يكشف كواليس برنامج رامز مجنون رسمي وعضة الكابوريا (فيديو)

رامز جلال
رامز جلال

قررت قناة ام بي سي مصر  mbc  مصر عرض الحلقات المجمعة وأبرز فقرات من برنامج رامز مجنون رسمي بداية من الليلة، والتي تشهد كواليس مقالب رامز جلال في ضيوفه وضحاياه.

 

كواليس مقالب رامز مجنون رسمي

وكانت البداية الليلة مع كواليس صناعة برنامج رامز مجنون رسمي، ابتداء من بناء استوديو البرنامج، وكيفية صناعة الكرسي الذي يجلس عليه الضيف، وشرح أيضا رامز جلال تفاصيل شبكة المياه في استوديو البرنامج.

 

كما ذكر رامز جلال المصاعب التي شاهدها أثناء تصوير برنامج رامز مجنون رسمي، وخاصة فقرة سقوط الضيف في حوض المياه بالفقرة الأخيرة من برنامج رامز مجنون رسمي.

 

رامز جلال وعضة الكابوريا

وأبرز رامز جلال واقعة تعرضه للعض من الكابوريا التي استخدمها في إخافة ضحايا مقالبه، قائلا: "نصيحة اوعى تهزر مع الكابوريا".

 

وذكر رامز أن أغنية "رامز جلال نجم اليوتيوب"، نشات أثناء تصوير برنامجه، حيث كان رامز جلال يدعو ضحاياه لغناءها.

 

ردود ضحايا مقالب رامز جلال

وكشف رامز جلال عن ردود فعل ضحاياه، والتي كان أبرزها  رقص محي إسماعيل وفيفي عبده بعد انتهاء الحلقة، إضافة إلى غناء حسن شاكوش معه.

 

بامبينو صديق رامز جلال

ثم خصص رامز جلال فقرة خاصة للحديث عن صديقه "بامبينو"، وهو الكلب اللعبة الذي كان يسلي رامز أثناء انتظار الضيوف. المرافق له أثناء انتظاره وصول الضيوف.


 

ضيوف مقالب رامز جلال

وظهر في الحلقات الماضية من برنامج رامز مجنون رسمي، كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي وأروى جودة ونبيلة عبيد وسيد عبدالحفيظ ومحي إسماعيل.

 

 مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة ام بي سي مصر  MBC مصر  يوميا طوال أيام  شهر رمضان المبارك الساعة 6:30 مساءً، وتعاد إذاعته الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

موضوعات متعلقة