السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مدرب المنتخب الأوليمبي عن ظهور سيد عبد الحفيظ في رامز مجنون رسمي: ”فيه حملة عليه معروف صاحبها”

برنامج رامز مجنون رسمي
برنامج رامز مجنون رسمي

مازالت أصداء ظهور سيد عبد الحفظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فب برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، مستمرة بسبب اعتراض عدد من الجماهير على ظهور "عبد الحفيظ" في البرنامج.

من جانبه علق وائل رياض مدرب المنتخب الأوليمبي على ظهور سيد عبد الحفيظ في برنامج المقالب، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اوعوا تسخنوا، كلام كتير وناس كتير بتنادي بإقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ليه ؟! لمجرد انه طلع مع رامز جلال في برنامجه الترفيهي الكوميدي التمثيلي حلقة في رمضان".

وتابع: "طيب وايه المشكلة مش عارف مع ان ناس كتير طلعت وبتطلع وهتطلع لسه، محاولة التقليل من سيد عبد الحفيظ علشان طلع في البرنامج دي محاولة عابثة معروف مين صاحب الحملة فيها".

وأضاف "رياض": "اللي عايز اقوله ان الحاجة الوحيدة اللي اقبلها تمشي واحد من منصبه هو التهاون في عمله فقط، التهاون في المهام الوظيفية الموكلة إليه فقط، لكن الحياة الشخصية ليس لأي شخص الحق في التدخل فيها".

وأشار: "في لاعبين كتير وأسماء كبيرة أكبر من سيد نفسه ومثلت وعملت افلام، وفي أسماء كبيرة اوي عملت برامج مسابقات وبرامج أطفال ومحدش قال دول بيهينوا نفسهم او انديتهم".

وأكمل: "بلاش أڤورة في تقييم الأمور، سيد يمشي لو مقصر في عمله في النادي، مقصر في شؤون لعيبته، مقصر في الدفاع عن حقوق ناديه الرياضية، مقصر وعنده مشاكل مع لعيبته ".

اقرأ أيضًا: وائل جمعة عن ظهور سيد عبد الحفيظ في رامز مجنون رسمي: ”واضح أنه مزعل ناس كتير”

واختتم مدرب المنتخب تصريحاته: "ولكن انه طلع في برنامج ضيف والبرنامج ده برنامج مقالب معروف للجميع ويبقي سبب للدعوة لإقالته من منصبه أنا اسف ده اسفاف وسطحية وكلام فاضي".

موضوعات متعلقة