الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
رياضة

مهيب عبد الهادي يكذب ”الغندور” بشأن ظهور أمير مرتضى في رامز مجنون رسمي

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي ومدير البرامج الرياضية بقناة "إم بي سي" مصر، حقيقة رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الظهور في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وكان خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك"، قال أن أمير مرتضى رفض الظهور في برنامج رامز مجنون رسمي، مهما كان المقابل المادي.

اقرأ أيضًا: بين مؤيد ومعارض.. سيد عبد الحفيظ يتصدر ”التريند” بعد حلقة رامز مجنون رسمي

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رسالة إلي السيد خالد الغندور: أندهشت بالامس عند مشاهدتي لمقطع من برنامج زملكاوي والذي يبث علي فضائية قناة الزمالك ومحاولتك الزج باسمي في رواية نتاج خيالك الخصب".

وتابع: "ومختلقة أصلا وموضوعاً حيث أنني عرضت علي السيد مدير الكرة في ناديكم الموقر الاستضافة في برنامج رامز مجنون رسمي،وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قبله".

واختتم "مهيب":"لذا لزم التنوية علي كذب وافتراء وبهتان هذه الرواية جملة وتفصيلا، حيث أننا لا نتبع مثل هذه الوسائل الرخيصة في برنامج فاقت شهرته الافاق ويسعي معظم المشاهير سواء فنانين او رياضيين للظهور من خلاله وليس العكس، لذا لزم التوضيح للجماهير علي كذب رواية السيد خالد".

الجدير بالذكر أن خالد الغندور انتقد ظهور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في حلقة الأمس من رامز مجنون رسمي، مشيرًا أنه فضل الأموال على اسم ومكانة الأهلي.

اخبار الرياضة كورة اخبار الزمالك الزمالك اليوم امير مرتضى منصور برنامج رامز مجنون رسمى سيد عبد الحفيظ

رياضة