الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

بين مؤيد ومعارض.. سيد عبد الحفيظ يتصدر ”التريند” بعد حلقة رامز مجنون رسمي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تصدر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، محركات البحث بعد ظهروه في حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، المذاع على قناة "إم بي سي" مصر.

وقال رامز جلال عن سيد عبد الحفيظ في بداية الحلقة أنه اخطر رجل في النادي الأهلي ، مضيفا: "الراجل ده اللي بيمشي لاعيبه ويجيب لاعيبه، قلبه حجر قاسي وملوش عزيز، لو جراله حاجة الدوري هيضيع ربنا يستر".

وتفاعلت جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لظهور مدير الكرة بالنادي الأهلي في برنامج رامز مجنون رسمي.

واحتل اسم سيد عبد الحفيظ مراكز متقدمة في الكلمات الأكثر بحثُا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ومحرك البحث "جوجل".

وأشاد عدد من جماهير الأهلي، برد سيد عبد الحفيظ على سؤال "مين اللي ملوش بديل في الأهلي"، ليجيب الأخير: جمهور النادي الأهلي.

فيما انتقد البعض ظهور مدير الكرة بالنادي الأهلي في مثل هذه النوعية من البرامج، معللين مكانة الوظيفة التي يعمل بها سيد عبد الحفيظ لا تسمح له بذلك.

الجدير بالذكر أن رامز جلال عبر لسيد عبدالحفيظ عن رفضه لإعارة الأهلي للاعبيه المهاجم صلاح محسن والمغربي وليد أزارو، قائلا: "أزارو مشيتوه وجاب أجوال كتير في السعودية، وصلاح محسن تجيبوه بـ40 مليون وتعيروه، أنت لازم تتعاقب يا كابتن سيد"، فيما رد عبد الحفيظ قائلا:"هيرجعوا متقلقش".

وبسؤاله عن أكثر لاعب سيكون سعيد بالمقلب، أجاب سيد عبد الحفيظ: صالح جمعة.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور مهجما ممدوح عباس: تسببت في تدمير الزمالك يا مسيلمة الكذاب

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن سيد عبد الحفيظ قد تقاضي 30 ألف دولار مقابل الظهور في حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي، لكنه حاول منع عرضها بسبب غضب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد ظهوره في هذا النوع من البرامج.

موضوعات متعلقة