الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 06:02 مـ 22 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

بني آدم مش طبيعي.. تفاصيل مقلب رامز جلال وأروى جودة في رامز مجنون رسمي

مقلب رامز جلال واروى جودة
مقلب رامز جلال واروى جودة

وقعت الفنانة أروى جودة، ضحية لمقلب الفنان رامز جلال، في  برنامج رامز مجنون رسمي، المذاع يوميا على قناة mbc مصر ام بي سي مصر، يوميا في شهر رمضان.

وفي بداية برنامج رامز مجنون رسمي، سر رامز من ملابس أروى جودة قائلا: "دي بدلة إبراهيم الطاير".

وقال رامز جلال عن بدلة أروى جودة: "زرايز أحمد بدير في ريا وسكينة، و "بنطلون شارلستون سبعيناتي يقفلك من الحقبة دية".

 

وأبدى رامز جلال  سخريته من تسريحة شعر أروى جودة، وقال "إيه الكحكة اللي في دماغك ديه، قصة إني راحلة، ولابسة في ودانها تارة عجلة".

 

تفاصيل مقلب رامز جلال وأروى جودة

وفي الفقرة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي، أخذت المطربة أروى والتي تؤدي دور مذيعة البرنامج، رأي الضيفة أروى جودة في ثلاثة من النجوم وهم الفنان أحمد عز، والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أما الثالثة فكانت لرامز جلال والتي قالت عنه: "مجنون..  دا بني آدم مش طبيعي "، قبل أن يخرج عليها رامز جلال من وراء الصورة، لتصرخ في وجهه قائلة: "بكرهك".

 

وفي الفقرة الثانية من رامز مجنون رسمي، سأل رامز الضحية أروى جودة عن رأيها في لون شعرها، وأجابت بابداء اعجابها به، ليستجيب رامز ويرش شعرها بنفس اللون.

اقرأ أيضا: البكاء يلغي فقرة الثعبان.. تفاصيل مقلب رامز جلال والمطربة بوسي في رامز مجنون رسمي (فيديو)

 

ضيوف مقالب رامز جلال

وظهر في الحلقات الماضية من برنامج رامز مجنون رسمي، كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي.

 

 مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة ام بي سي مصر  MBC مصر  يوميا طوال أيام  شهر رمضان المبارك الساعة 6:30 مساءً، وتعاد إذاعته الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

موضوعات متعلقة