الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

أشرف بن شرقي يتصدر ”تويتر” بعد مقلب ”رامز مجنون رسمي”

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تصدر لاعب الزمالك أشرف بن شرقي، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي".

ورفض المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع القلعة البيضاء، لافتا إلى أنه يتبقى 3 سنوات في عقده مع الزمالك.

وحل اللاعب المغربي ضيفا على برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الجاري على قناة إم بي سي مصر.

واستقبل الجمهور حلقة المغربي أشرف بن شرقي مهاجم نادي الزمالك المصري، بمزيد من السخرية بسبب طريقة حديثه خلال حلقته ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، إذ سقط ضحية للفنان المصري رامز جلال مقدم البرنامج.

وتلفظ أشرف بن شرقي بالعديد من العبارات التي لم يستطع أن يفهمها الجمهور حيث ظهرت كلماته غير مكتملة إضافة إلى خطئه في اسم البرنامج مع نهاية الحلقة، ما جعله مادة للسخرية بين الجمهور، حتى أن بعضهم طالبه بأن يدخل فصول محو أمية لمعالجة لغته.

وشهدت الحلقة ردود فعل بعضها كوميدية وبعضها ساخرة من جانب أشرف بن شرقي حيث سخر لاعب الزمالك من رامز جلال في "رامز مجنون رسمي" حينما أخبره الأخير بأنه مشجع للنادي الأهلي، وأنه لا يرغب في رؤية اللاعب في مواجهة المارد الأحمر وطلب منه الغياب عن لقاء القمة المقبل وأن يحتج بالإصابة.

وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا: "معلش" مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وبعدما قال رامز جلال إن "بن شرقي" كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة ذاتها بقوله "معلش"، موضحا أنه يتبقى في عقده مع الزمالك 3 سنوات ولا يعرف قيمة الشرط الجزائي المتضمن في العقد.

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بوساطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.