الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

متجر Epic Games يتصدر جوجل بعد إعلانها عن لعبة GTA 5

متجر Epic Games
متجر Epic Games

تزداد عمليات البحث عبر محركات البحث جوجل، عن شركة Epic Games، وذلك لتوفيرها المزيد من الألعاب المجانية من خلال متجر الخاصة بها، رابط دخول المتجر.

وكشف الموقع الرسمي لشركة Epic Games، عن لعبة GTA 5 الشهيرة، كما انها متوفرة الآن في متجر Epic Games، والتي ستكون متاحة من اليوم حتى 21 مايو، وللحفاظ عليها سيكون للمستخدم لإضافة اللعبة إلى مكتبته الخاصة في متجر Epic Games.

وتفيد التقارير أن Epic Games أصبحت تتبع سياسة جديدة من خلال متجرها، مما يجبر جميع الذين يرغبون في الحصول على ألعاب مجانية على تطبيق تلك السياسة الجديدة، حيث سيتعين على اللاعبين الدخول إلى إعدادات الحساب وهناك سيجدون هذه الميزة، والتي ستتطلب منهم عند تفعيلها إدخال رمز الأمان قبل تسجيل الدخول إلى الحساب.

وحظيت هذه اللعبة باهتمام واسع من عشاق المغامرة، كما أكدتGrand Theft Auto GTA V أنها متوفرة على متجر Epic Games الشهير حول تقديم اللعبة مجانًا إلى النسخة الكاملة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي، ومن المتوقع أن يتم تقديمها على الموقع الرسمي لتحميلها وعرضها لك رابطًا لتنزيل اللعبة.

والخطوات لتحميل البرنامج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي واحدة من الألعاب العالمية الأكثر انفتاحا التي تم إطلاقها والعمل الفعلي في عام 2013 لمنصات الجيل القديم اللعبة تعتمد على 3 أشخاص هم فرانكلين ومايكل وتريفور، ويحاولون سرقة بنك وهناك سيارة في الخارج تنتظرهم للهروب.

اقرأ أيضا:

عهد تواجه زوجة أخيها بفيديوهات جنسية.. الحلقة 21 من ”خيانة عهد”

دخول الشمس في إطار الحجب.. علماء يحذرون من تجمد الطقس والزلازل