السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:20 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

سبب القبض على مودة الأدهم اليوم.. فتاة التيك توك تلحق بـ حنين حسام وسما المصري

مودة الادهم
مودة الادهم

قبضت مباحث الآداب اليوم على فتاة تيك توك المثيرة للجدل مودة الأدهم، وذلك بعد اختباءها في أحد الكمبوندات الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وجاء سبب القبض على مودة الادهم بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعدما رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، فيديوهات عدة لها وهي ترتدي ملابس غير لائقة.

أقرا أيضا :

برنامج شيخ الحارة والجريئة 2020.. بكاء الفنان إدوارد أمام إيناس الدغيدي

سبب القبض على مودة الادهم اليوم

وقالت التحريات، إن الفتاة المدعوة "مودة . ف.ر"، وشهرتها مودة الأدهم، جاءت من محافظة مطروح، منذ سنوات إلى القاهرة، وبدأت في العمل بمجال فيديوهات الـ"تيك توك"، وأقامت في شقة بمدينة "مدينتي" في  التجمع الأول، وأنها كذلك تمتلك سيارة فارهة موديل العام الحالي، بالإضافة إلى مشروعات عديدة، وتقدر ثروتها بملايين الجنيهات.

 

وكانت قوة من مباحث الآداب دخلت شقة مودة الأدهم في مدينتى، ولكن تبين عدم وجودها، حتى تمكنت القوات من القبض عليها في مينة 6 أكتوبر.

 

القبض على مودة الادهم وصديقتها

وكانت  أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت في 29 مارس الماضى القبض على مودة الأدهم وصديقتها، بسبب خرقهما حظر التجول الذي فرضه مجلس الوزراء في إطار اجراءات  مواجهة فيروس كوزرونا المستجد كوفيد 19.

وأمرت النيابة وقتها بإخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه، على ذمة المحضر رقم 64 جنح التجمع الأول، الذى اتهمت فيه بالتحريض على خرق حظر التجوال.

 

القبض على حنين حسام

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على فتاة تيك توك أخرى وهي حنين حسام بمنطقة الساحل، بعد مطالبة الكثير بالقبض عليها لتحريضها الفتيات على الظهورعبر تطبيق على الإنترنت مقابل أموال.

 

القبض على سما المصري

وبعدها بأيام، تم القبض على سما المصرى في الأزبكية بعد ما طالب الكثير النائب العام بالقبض عليها بتهمة تصوير وبث مقاطع فيديو غير لائقة.