الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر: الحياة يجب أت تسير في ظل كورونا.. ولكن بحذر

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن الحياة يجب أن تسير في ظل تفشي فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه من غير المنطقي أن يستمر الوضع على ماهو عليه الآن، ويجب البحث عن طريقة تعيد عجلة التنمية والإنتاج والحياة للدوران، في نفس الوقت تطبيق أقصى درجات الحيطة والحذر والتطبيق الصارم للإجراءات الوقائيةمع توفير المعقمات الطبية الكافية في تلك الأماكن، بالتزامن مع حملات توعية وترشيد مكثفة للتعريف بأحدث تطورات المرض.

وحذر "بركات"، خلال كلمته في الاجتماع الطاريء للمكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، مساء أمس، من التبعات الاقتصادية حال استمرت حالة الجمود الاقتصادي، وهو ما انتبهت له الدول في الخارج وقررت تخفيف حدة الحظر لإعادة عجلات التنمية والإنتاج، بالتزامن مع مكافحة الفيروس.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، إن العالم كله يتجه للعودة العمل وتخفيف ساعات الحظر المنزلي مع اتخاذ الإجراءات الطبية الكافية لحصار المرض، مشيدًا بجهود القوات المسلحة في أعمال التطهير والتعقيم، كما وجه الشكر لشباب الأحزاب الذين ساهموا في حملات تطهير بمختلف المناطق الشعبية وفي مقدمتها شباب حزب أبناء مصر، الذين بذلوا جهودا كبيرة في حملات التعقيم وتقديم المساعدات للأسر المحتاجة.

وحضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، والذي يضم كل من اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية، واللواء سيف الإسلام، رئيس حزب مصر بلدي، وناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، والمستشار جمال التهامي، رئيس حزب حقوق الإنسان.

وشارك أيضًا في الاجتماع الدكتور عقت السادات، رئيس حزب السادات، والمهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، والشيخ على فريج، رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة، كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، والدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين.

موضوعات متعلقة