الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 03:07 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

الحلقة 8 من مسلسل ”ليه لأ”.. صراع بين أمينة خليل ووالدتها

مسلسل "ليه لا"
مسلسل "ليه لا"

شهدت الحلقة 8 من مسلسل "ليه لا" بطولة الفنانة أمينة خليل، أحداث مثيرة وشيقة.

مسلسل "ليه لا" من تأليف ورشة كتابة تحت أشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف، ويشارك في بطولتة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومحسن محي الدين وعمر السعيد ومريم الخشت وناردين فرج وعمرر الشناوي وآخرون.

وتقدم "الصفوة" تفاصيل الحلقة الثامنة من المسلسل الذي حقق جدلا مؤخرا بسبب ظهور "دينا مراجيح ويوسف جو" ضمن أحداث العمل مؤخرا وهو ما وضع صناعه في مرمي نيران السوشيال ميديا بينما تعرض المنصة ثلاث حلقات أسبوعيا من المسلسل.

ويواصل المسلسل في كشف بعض تفاصيل قصته من خلال الصراع الدائم ين بطلة العمل أمينة خليل ووالدتها وصديقة ووالدتها وهم الشخصيات التي تقدمها الفنانة شيرين رضا والفنانة هالة صدقي.

وترصد "الصفوة" تفاصيل الحلقة الثامنة من العمل حيث شهدت المشاهد الأولي من الحلقة قيام عاليا الشخصية التي تقدمها الفنانة أمينة خليل بالدخول في مهنة التصوير التي احببتها بداية دخولها فيها.

وكشفت الحلقة حول معاودة عاليا التصالح مع والدتها بعد أن علمت أنها تمر بأزمة صحية دفعتها لأن تقوم بزيارتها في أول زيارة بينهما بعد الخلاف الذي حدث في الحلقات السابقة.

ويحكي العمل إلي بدأ عرضه يوم 6 يونيو عن فتاة تعاني من فرض السيطرة عليها من والدتها لتقرر بعد ذلك الخروج عن هذا التقيد والاعتماد علي نفسها والابتعاد عن منزل والدتها.

اقرأ أيضا:

علماء أكسفورد يزفون بشرى سارة بشأن لقاح جديد يحمي من فيروس كورونا

نجيب ساويرس يعلن رأيه في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي