الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 06:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

أول تعليق من أرملة الشهيد أحمد المنسي على ”الاختيار” وملحمة كمين البرث

منار سليم
منار سليم

علقت منار سليم، أرملة الشهيد أحمد المنسي، على أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار".

وقالت أرملة الشهيد المنسي، ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة مساءً"، المذاع على الفضائية "الأولى"، مساء الخميس، أنها لم تكن تتخيل بأن اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الشهيد بهذه القسوة التي حدثت في مسلسل الاختيار، معقبًا: "أنا كنت سمعت عن اللي حصل، بس السمع غير الشوف".

وتابعت زوجة الشهيد أحمد المنسي، أن أحداث المسلسل كان بها دقة شديدة للغاية، معقبة: "أنا بكيت وأنا بشوف المسلسل، مش عشان المنسي بس، بس عشان كل الشهداء".

وأضافت: "المسلسل به مصداقية شديدة جدًا، ومفيش مشهد في المسلسل مش حقيقي، كله من الواقع".

وعرضت الحلقة الـ 28 من مسلسل "الاختيار" الذي يتناول حياة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، بقرار بيت المقدس بالاستيلاء على أموال المسحيين والمسلمين غير الملتزمين.

ودارت أحداث الحلقة الـ28، ملحمة كمين البرث، التى شهدت استشهاد عدد كبير من رجال الجيش المصرى، وانتهت الحلقة باستشهاد أحمد المنسي بعد قدرته على قتل عدد كبير من التكفيريين، وعرض صناع المسلسل أسماء وصور الشهداء الحقيقين الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.