الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
رياضة

الخماسي الحديث يعلن تبني نجل الشهيد أحمد منسي بعد تفوقه في الرماية

حمزة أحمد منسي
حمزة أحمد منسي

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث ضم حمزة أحمد منسي، نجل الشهيد العقيد أحمد صابر منسي بطل موقعة البرث، وتبينه رياضيًا، حتى يصبح بطلًا في اللعبة.

وجاء ذلك بعدما شارك حمزة أحمد منسي في البطولة التي ينظمها الاتحاد المصري للخماسي الحديث الفترة الحالية من 22 حتى 29 مايو الجاري، عن طريق الانترنت، لجميع المراحل العمرية.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي، أن قرار ضم حمزة منسي جاء بعد مشاركته في البطولة الأخيرة، حيث أحرز نتائج متميزة بلعبة ‏الرماية بالليزر.

الأمر الذي جعل الاتحاد برئاسة شريف العريان تبنيه رياضياً ليكون ضمن صفوف أسرة الخماسي الحديث، ‏وتوفير كل الدعم والإمكانات والأدوات والطاقم الفني لممارسة جميع ألعاب ‏الخماسي الحديث وهي "السباحة، سلاح سيف المبارزة، الرماية، الضاحية، ‏الفروسية ".

وانتقلت لجنة من الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة هاشم ياسين ‏المدير التنفيذي للاتحاد، لزيارة أسرة الشهيد أحمد منسى وتسليم نجله أدوات الرماية "‏طبنجه ليزر، هدف ليزر" ليكون بذلك أحدث عضو ينضم لأسرة الخماسي الحديث، لتكون هذه المبادرة هي الأولى في رعاية أبناء أبطال شهداء الواجب والوطن.‏

اقرأ أيضًا: أشغال بدنية شاقة للاعبي الأهلي الفترة المقبلة استعدادا لعودة الدوري

وجاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية ‏لمواجهة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي توجه ‏جميع إيرادات المشاركة بالبطولة لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357.

اخبار الرياضة كورة اخبار الرياضة المصرية احمد منسي كمين البرث اخر اخبار الرياضة المصرية

رياضة