الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
الأخبار

بسبب استغلال منصبهما.. وزير الداخلية ينهي خدمة ظابط وأمين شرطة

الصفوة

قرر وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق إنهاء خدمة الرائد احمد ممدوح حسن، دفعة 2008، رئيس مباحث الشيخ زائد سابقا، ومعاون مباحث المرور مؤخرا، كما قرر إنهاء خدمة الأمين محمد محمود مباحث القسم.

 

تقرر إنهاء خدمة الظابط أحمد ممدوح حسن، اعتبارا من 1 سبتمبر 2021 بدون مستحقات.

اقرأ أيضاً

 

وكشف القرار أن الظابط والأمين يقومون بابتزاز رجال الأعمال، بواسطة إجراء تحريات غير صحيحة ضدهم، وتلفيق الاتهامات في حالة عدم خضوعهم للابتزاز.

وذكرت التحريات أن رجال الأعمال تقدموا بتسجيلات صوتيه للامين المذكور بطلب هذه الأموال لرئيس والمباحث، كما أكدت التحريات وجود علاقة بين الأمين ورئيس المباحث وصحة شكاوهم.

قرار وزير محكمه اخبار

الأخبار