الخميس 18 أبريل 2024 مـ 10:57 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

قائمة مدحت بركات تربك حسابات مستقبل وطن في شرق الدلتا

مدحت بركات
مدحت بركات

في إطار فرض حزب أبناء مصر سيطرته على الساحة السياسية بقيادة المهندس مدحت بركات رجل الأعمال لاقى نجاح كبير بحسب مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، بعد أشهر قليلة من رئاسته للحزب، عقب قبول قائمة الحزب كاملة بدائرة شرق الدلتا التي تضم 7 محافظات، كأول حزب يقدم قائمة مستقلة ويحصل على الموافقة.

ورغم عمره الحديث نسبيا وسط الأحزاب المصرية الجديدة إلا أنه حقق ما يشبه المعجزة السياسية، كما يصفها رئيس الحزب المهندس بركات، والذي يرى أيضا أن ما حققه حزب أبناء مصر خلال شهور قليلة يفوق ما أنجزته أحزاب عمرها عشرات السنين.

وخلال مؤتمر حاشد أعلن بركات اليوم السبت أنه تم قبول قائمة حزب أبناء مصر التي قدمها لخوض انتخابات مجلس النواب 2020، في دائرة شرق الدلتا والتي تضم محافظات (الشرقية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء)، مشيرًا إلى أن القائمة حصلت على رمز السلم، رقم 2 في تسلسل القوائم المشاركة.

ومن المتوقع أن تربك قائمة ومرشحو جزب أبناء مصر حسابات كل الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب وفي مقدمتهم حزب مستقبل وطن باعتباره

وأشاد المهندس بركات رئيس حزب أبناء مصر، بقبول قائمة الحزب في الانتخابات، مؤكدا أن «أبناء مصر» أول حزب في جمهورية مصر العربية، يستطيع أن يتقدم بقائمة تضم 42 مرشحًا.

وأضاف بركات أن حزب أبناء مصر ينافس على أكثر من 60 مقعدًا في الانتخابات بنظام الفردي في (القاهرة وقنا وبني سويف والدقهلية والوادي الجديد).

مدحت بركات

يذكر أن حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس بركات، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، وهو حزب حديث العهد لم يتم عام في العمل السياسي، وبالتالي يعتبر مشاركته في الانتخابات البرلمانية على المستويين (القائمة والفردي) يعتبر إنجاز.


أ