الأحد 19 مايو 2024 مـ 05:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

دي مش طفلة.. تفاصيل مقلب رامز جلال مع منة عرفة

رامز جلال
رامز جلال

استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة الشابة منة عرفة ضمن حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي" المذاع عبر شاشة MBC مصر الذي عرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وشهدت سخرية رامز جلال من منة عرفة وتعذيبها بالكهرباء والمياه بحسب نوعية برنامج المقالب الخاص به.

تفاصيل مقلب رامز جلال مع منة عرفة

بدأت الحلقة بذهاب منة عرفة للبرنامج التي كانت تعتقد أنه يحمل اسم "كرسي الاعتراف" وهو من تقديم الفنانة أروى، واستقبل رامز جلال الفنانة بعبارات من السخرية، مثل: "طفلة جميلة صغننة.. عدت مرحلة الطفولة بسرعة الصاروخ"، وأضاف: "دي مش طفلة خالص دا إحنا اللي أطفال".

وعندما سألت أروى، الفنانة منة عرفة عن رأيها في صور ثلاثة شخصيات،منهم رامز جلال، قالت على رامز: "الفترة الأخيرة المقالب بتزيد خطورة كل مرة".

يذكر أن فكرة برنامج "رامز مجنون رسمي" تدور على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج يحمل اسم كرسي الحقيقة، ومن تقديم أروى.

واستضاف رامز جلال في برنامجه الجديد عددًا من الفنانين والنجوم من الفن والرياضة والإعلام ومنهم فيفي عبده، وياسمين رئيس، وياسمين صبري، وأمينة خليل، وبدرية طلبة، وغادة عادل، وريهام عبدالغفور، وبسمة، وعبدالله بالخير، ونبيلة عبيد، وعبدالباسط حمودة، وباسم ياخور، وأروى جودة، والمطربة الشعبية بوسي، حسن شاكوش، وحمو بيكا، ومحيي إسماعيل، ومحمود كهربا، وحمدي الميرغني، وعلي معلول، وغيرهم.