الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 11:57 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

عاجل… عرض أوروبي لجونيور أجايي.. واللاعب يصدم الأهلي

جونيور أجايي
جونيور أجايي

كشف الإعلامي هانى حتحوت، عن تفكير النيجيري جونيور أجاى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع "حتحوت" خلال برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صد البلد"، أن الأهلي تلقى عرضًا أوروبيًا لجونيور أجايي خلال الأسابيع الماضية قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

مضيقًا أن أجايي استفسر من إدارة الأهلي عن العرض الأوروبي الذي وصل له، وأمكانية الرحيل عن الأهلي في ظل الغموض الذي يحيط بالنشاط الرياضي داخل مصر وأفريقيا في الوقت الحالي.

وأكد "حتحوت" أن جونيور أجايي يعد من أهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، بعدما نجح في إثبات نفسه وسط النجوم المتواجدة في الفريق حاليا.

الجدير بالذكر أن قائمة الأهلي تضم خمسة محترفين، علي معلول، جونيور أجايي، أليو بادجي، جيرالدو وأليو ديانج، بالإضافة إلى وليد أزارو المعار لصفوف الاتفاق السعودي لنهاية الموسم الحالي.

ومن المتوقع رحيل أحد لاعبي الأهلي الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال عودة وليد أزارو للأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة.