الأحد 5 مايو 2024 مـ 08:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة بطولة الفانة حنان مطاوع، وذلك لمعرفة مواعيد العرض قبل أن يعرض المسلسل على شاشة التلفزيون.

ومسلسل صوت وصورة هو أحدث أعمال النجمة حنان مطاوع، وهو دراما نفسية يحفها التشويق والإثارة.

وقد كشفت الجهة المنتجة مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة، وذلك قبل أيام من الإعلان عن عرض المسلسل في الأوف سيزون، قبل الماراثون الرمضاني 2024.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

يعرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى، يوم الجمعة الموافق 13 من أكتوبر الجاري، الساعة 12 ليلا عبر منصة watch it، وذلك قبل عرض المسلسل على قنوات.

قنوات عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

تقرر عرض مسلسل صوت وصورة على شبكة قنوات dmc، وdmc دراما، وذلك بجانب عرضه على منصة واتش ات watch it، وتقدم الحلقة الأولى يوم الجمعة القادم، في منتصف الليل.

يقدم مسلسل صوت وصورة في 30 حلقة، تدور حول جريمة قتل، وتأثير السوشيال ميديا على شخصيات وأبطال العمل.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

أبطال مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة مجموعة من الفنانين، منهم: حنان مطاوع، نجلاء بدر، هاجر عفيفي، ولاء الشريف،ناردين فرج، إيمان الشريف، مراد مكرم، عمرو وهبة، وليد فواز، محمد كيلاني، أحمد ماجد، صدقي صخر، رامي الطمباري، وآخرين، والمسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

يذكر أن آخر أعمال النجمة حنان مطاوع، كان مسلسل وعود سخية الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشاركها البطولة مجموعة من الفنانين، منهم: نور محمود، أحمد كشك، محمد رضوان وآخرين.

عرضت حلقات المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان، وهو مكون من 15 حلقة.

جدير بالذكر أن حنان مطاوع تستعد لأكثر من عمل جديد درامي وسينمائي.

موضوعات متعلقة