السبت 18 مايو 2024 مـ 09:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

دينا الشربيني تتسبب في مقتل زوجها.. أحداث الحلقة الأولى من ”لعبة النسيان” (فيديو)

تصدر اسم مسلسل "لعبة النسيان" بطولة الفنانة دينا الشربيني تريند جوجل ومنصات التواصل الإجتماعي، بعد عرض أولى حلقات المسلسل، على منصة شاهد vip .

وسيطرت على أحداث الحلقة الأولى الغموض والإثارة، حول سيدة تدعى "رقية" تجسد دورها دينا الشربيني متزوجة من رجل يدعى "أمجد" أحمد صفوت ولديها ابنة وابن وتقع في غرام شخص آخر وعندما يعلم زوجها يذهب اليهما ويتبادلا إطلاق النار فيموت زوجها وعشيقها، وتحاول هي الانتحار ثم تفقد الذاكرة.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان

بدأت أحداث الحلقة بمشهد من داخل المستشفى لـ"رقية" دينا الشربيني وهي تلد مولودها الثاني وبجانبها زوجها "أمجد"، الذي تبين عشقه لها حيث كان شديد الخوف عليها عند ولادتها، وخادمتها زوزو "رجاء الجداوي" ووبعد ولادتها حملت طفلها واختارت له اسم يحيى.

ثم يذهب أمجد إلى منزله على أن يعود لهما في الصباح واصطحب معه زوز كي يعطيها نقود، ثم تدخل الممرضة وتأخذ المولود من رقية وتتفاجئ رقية وهي تنظرخارج الغرفة أن السرير المتواجد فيه رضيعها يتحرك ثم تسقط من فوق السرير.

وفجأة يحل الغموض على الأحداث وتتحول ففي مشهد آخر من داخل المستشفى بغرفة العناية تستيقظ رقية وتطلب ايحضار ابنها لإرضاعه وتسأل عن خادمتها وزوجها لكن يتضح أن هذا المشهد بعد مرور 6 سنوات من ولادة ابنها يحيى، و4 أشهر من دخولها في غيبوبة بعد محاولة انتحارها بعدما علم زوجها بخيانتها له الذي قتل على يد عشيقها، فحاولت الانتحار ملقية بنفسها من شرفة فيلتها لكنها تعرضت لحالة فقدان ذاكرة لاخر ست سنوات في حياتها.

وعندما علمت عائلة زوجها بإفاقتها أصيبوا بصدمة وذهب شقيق زوجها "نادر" إلى المستشفى وواجها بما فعلت لكنها تستنكر ما يقوله، كما واجهها ضابط المباحث بفيديو مسجل من منزلها بعدما اكتشف أمجد خيانته لها لكنها لا تتذكر أي شئ وتحاول "بهيرة" إنجي المقدم التي تقوم بدور الطبيبة النفسية بمنعهم من استجوابها لأن حالتها لا تسمح بذلك وتدخل رقية في حالة انهيار عصبي.

وفي مشهد آخر ترفض ابنتها "تمارا" خبر إفاقتها من الغيبوبة فكانت تتمنى موتها وعبرت عن كرهها لها لانها سبب وفاة والدها، ويراعي يحيى والد أمجد حفيده يحيى ويعتريه الحزن بعدما علم خبر إفاقة رقية ويتمنى لو أنها ماتت بعدما تسبب في قتل ابنه.

ويمثل المسلسل ثاني بطولة مطلقة للفنانة دينا الشربيني بعد النجاح الذي حققته بعد أن قدمت مسلسل "زي الشمس" رمضان الماضي.

أبطال المسلسل وفكرته

والمسلسل يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني الفنان أحمد داوود في ثالث تعاون بينهما في الدراما بعد أن قدما مسلسي "زي الشمس"، و"جراند أوتيل"، كما يشارك في بطولة المسلسل انجي المقدم، ورجاء الجداوي، وغيرهم.

وتولى الإخراج أحمد شفيق حيث تم الاستعانة به بعد اعتذار المخرج هاني خليفة الذي تولى اخراج جزء كبير من العمل، ومن سيناريو وحوار تامر حبيب، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والغموض، وهومأخوذ من فورمات إيطالي.