الخميس 2 مايو 2024 مـ 04:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مخرجة ”ليه لأ”: الحلقات المقبلة ستشهد مفاجأة كبيرة

مخرجة "ليه لأ"
مخرجة "ليه لأ"

كشفت المخرجة مها أبو عوف، أن حلقات مسلسل "ليه لأ" ستشهد مفاجأة كبيرة، وخاصة في آخر حلقتين، خاصة وأن العمل يتبقى له حوالي خمس حلقات فقط وينتهي تمامًا من عرضه.

وأكدت أبو عوف، أنها سعيدة بردود الأفعال المختلفة التي أحدثها مسلسلها الجديد "ليه لأ"، والذي يعرض هذه الفترة على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت: "سعيدة بالتجربة بكل ما فيها، وخاصة التعاون مع الفنانة أمينة خليل التي كانت ممثلة جيدة ولها إحساس مختلف يظهر أمام الكاميرا، وأعتقد أن التجربة بشكل عام قابلت نجاح كبير بفضل مجهود كل المشاركين فيه".

قصة المسلسل تناولت العديد من القضايا الاجتماعية حول قصة فتاة تدعى "عاليا"، تبلغ من العمر 31 عامًا، تقرر الاستقلالية في حياتها الشخصية والعملية، لتهرب من زواجها يوم حفل الزفاف، وهو ما أثار جدلًا واسعًا منذ بداية حلقاته الأولى، وتستكمل الأحداث بجعلها شخصية منبوذة بشكل كبير في المجتمع بسبب هذا التصرف غير المألوف، وتتوالى الأحداث على نفس النسق.

"ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف، وإنتاج E producers عبدالله أبوالفتوح.

اقرأ أيضا:

عبلة الكحلاوي: جماعة الإخوان وراء شائعة وفاتي

شيخ الأزهر يوجه رسالة لطلاب الثانوية: أنتم أمانة في أعناقنا