الخميس 2 مايو 2024 مـ 05:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

تعرف على مخططات الإخوان واليسار للضغط على القضاء والإفراج عن مجرمين

أكدت مصادر أنه كما اعتدنا في كل مناسبة أن تظهر جماعة الإخوان، بحملة ادعاءات كاذبة ضد مصر تدور حول عدد من الموضوعات بشكل متكرر خاصةً السجون ويحذوا حذوهم العناصر الإثارية التي تطلق على نفسها (حقوقية) مستخدمة نفس الشعارات ومرددة نفس الإدعاءات الكاذبة.

وكما هو الحال في كل مرة نرى في الوقت الحالي الجماعة الإرهابية تتباكى على المسجونين وتطالب بالإفراج عن عناصرها الإرهابية المحبوسة باعتبارهم فئة سامية عن باقي المسجونين.. ثم تقوم أيضًا الكيانات والأشخاص الذين يطلقون على أنفسهم حقوقيين بالتباكي على هؤلاء العناصر وتظهر التصرفات غير المسئولة بقيام ليلى سويف، وبناتها بمحاولة اختلاق المشاكل أمام السجون وافتراش الأرض بصورة (خليعة) لا تتناسب مع تقاليد المناطق الشعبية المتأخمة للسجن ثم توجيه ألفاظ بذيئة يعاقب عليها القانون لضباط السجن على شبكة الإنترنت ويدعون بأنهم تم الاعتداء عليهن من أهالي المنطقة بالضرب.

و تجد نفس الوجوه تصيح وتتباكى أمثال خالد علي وجمال عيد وكالعادة يسجلون ما قاموا به فواتير لصرف قيمتها من جماعة الإخوان الإرهابية والأطراف الأجنبية الممولة لهم.. وأمام غباء
الجماعة الإرهابية وحلفائهم اكتشف الشعب المصري زيف ادعاءاتهم فلم يكترث لهذا العواء والنباح بل ينظر إليهم بازدراء لدورهم المكشوف في محاولة النيل من استقرار البلاد.. واستمروا في النباح والعواء طالما هناك أطراف تسعد بذلك وتدفع الأموال والدولارات مقابل ذلك.

ولكن ندعو الجهات المختصة في مصر ونحثهم بأنه يجب تنظيف الدولة من مثل هؤلاء وعزلهم عن المجتمع حتى لا يستمروا في بث سمومهم في أوساط الشعب المصريه.